Advert Test
MAROC AUTO CAR

الفريق النسوي لزاكورة يتوج بالبطولة الوطنية لكرة القدم في الذكرى العشرين لعيد العرش

آخر تحديث : الأربعاء 3 يوليو 2019 - 12:01 مساءً
Advert test

الفريق النسوي لزاكورة يتوج بالبطولة الوطنية لكرة القدم في الذكرى العشرين لعيد العرش

محمد خلوفي

Advert Test

توج فريق مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة تازارين، ممثل إقليم زاكورة و جهة درعة تافيلالت عن عصبة الجنوب، بلقب الدورة 46 للبطولة الوطنية الرياضية لمؤسسات و مراكز الرعاية الاجتماعية، في صنف كرة القدم النسوية، من تنظيم التعاون الوطني بتعاون مع عمالة إقليم سيدي بنور، في إطار الاحتفال بالذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، خلال الفترة الممتدة من 28 يونيو إلى 02 يوليوز 2019، تحت شعار “الرياضة بالتعاون الوطني..دعامة أساسية للإدماج الاجتماعي”.

و تمكن الفريق النسوي لزاكورة من التفوق في المباراة النهائية التي أقيمت بأرضية ملعب الثانوية التأهيلية المختار السوسي بسيدي بنور، يوم الأحد 30 يونيو الماضي، على فريق عين تاوجطات ممثل إقليم الحاجب و جهة فاس مكناس عن عصبة الشمال، بنتيجة هدفين بدون رد من توقيع المهاجمة خديجة ايت ميمون.

و بهذا الإنجاز الرياضي المهم، يصبح في رصيد فريق فتيات إقليم زاكورة لقبين إثنين بعد لقب الدورة 42 على حساب ذات الفريق سنة 2015، و ذلك نظير المجهودات الجبارة و التضحيات الجسام التي يقدمها الجميع من إدارة المؤسسة، مندوبية التعاون الوطني بزاكورة، الطاقم التقني، اللاعبات، جمعية تيشكا بورزازات و مختلف الشركاء.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-03 2019-07-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: