Advert Test
MAROC AUTO CAR

إجتماع للتنسيق حول تنظيم معارض الإقتصاد الاجتماعي بجهة الداخلة وادي الذهب

آخر تحديث : الأربعاء 3 يوليو 2019 - 2:55 مساءً
Advert test

إجتماع للتنسيق حول تنظيم معارض الإقتصاد الاجتماعي بجهة الداخلة وادي الذهب

سهام زيان 

Advert Test

الداخلة – ترأس اليوم السيد محمد الأغظف أهل بابا النائب الأول لرئيس المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب، إجتماعا تدراسيا مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بالداخلة حول سبل تنظيم معارض جهوية و وطنية، بدعم من المجلس الجهوي و بشراكة مع المديرية.

اللقاء الذي حضره المدير الجهوي للصناعة التقليدية بالجهة وممثل عن غرفة الصناعة التقليدية بالجهة، إلى جانب المدير العام للمصالح بالمجلس و بعض الأطر، ركز على دراسة تنظيم معارض للصناعة التقليدية، إنطلاقا من الإتفاقية التي تربط المجلس بالمديرية، حيث تقرر الإعداد لترتيب ثلاثة معارض منها ماهو جهوي، وطني، و دولي.

معارض الإقتصاد الإجتماعي و التضامني، تدخل في إطار البرنامج التنموي الجديد، حيث أن الاقتصاد التضامني يعد رافعة أساسية للنمو و آلية هامة لتطوير الاقتصاد الاجتماعي، و ستكون فرصة للصانع المحلي بعرض منتوجاته، خصوصا بتوافد حضور من إفريقيا و أوروبا.

و تجدر الإشارة أن أروقة هذه المعارض ستساهم في التعريف بالصناعة المحلية و بالقطاع وطنيا و دوليا، ناهيك عن تقاسم الخبرات و فتح آفاق الشراكة بين الفاعلين بالمغرب و موريتانيا و السنيغال و النيجر، و الرفع من مستوى مهاراتهم في مجال الإدارة و تحديث أساليب التسويق.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: