Advert Test
MAROC AUTO CAR

نزهة بوشارب الكفاءة العالية .. تعلن ترشحها لرئاسة جمعية النساء الحركيات

آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 5:04 مساءً
Advert test

نزهة بوشارب الكفاءة العالية .. تعلن ترشحها لرئاسة جمعية النساء الحركيات

محمد الخطابي  – خنيفرة

Advert Test

تقدمت الفاعلة الجمعوية والسياسية نزهة بوشارب ترشيحها للظفر برئاسة جمعية النساء الحركيات التي ستعقد مؤتمرها نهاية الأسبوع الجاري بمركب مولاي رشيد ببوزنيقة ، حيث تحظى نزهة بوشارب التي أعلنت رسميا عن تقديم ترشيحها لقيادة جمعية النساء الحركيات بدعم كبير من لدن عدد كبير من الحركيين والحركيات الذين يحترمون كفاءتها وتجربتها .

وكانت بوشارب صرحت في حوار مع الجريدة الإلكترونية مملكتنا أن تقديم ترشحاها يأتي استجابة لنداءات أغلبية الأخوات الحركيات وعدد من مكونات الجسم الحركي من شباب وأطر، من أجل استكمال مسيرة الإصلاحات التي باشرها المكتب السابق ، بتنسيق مع المكتب السياسي وفي إطار روح الفريق وباعتماد مقاربة تشاركية حقيقية.

وتعد نزهة بوشارب إطار وكفاءة عالية في مجال تدبير العمل الجمعوي والسياسي وقطاع التواصل الأعمال وتحظى بدعم من الفعاليات الحركية خاصة الشبابية منها وسبق لها أن أشرفت على لجنة الإعلام في المؤتمر الأخير لحزب الحركة الشعبية.

كما أنها مديرة لمكتب دراسات تديره بكفاءة كبيرة وهي حاصلة على شهادة الدكتورة في البيئة والتنمية المجالية من المدرسة المحمدية للمهندسين ، وعلى شهادة من المعهد العالي للتجارة و إدارة المقاولات ESCAE وعلى شهادة في الإدارة العامة و القيادة من أكاديمية القيادة بألمانيا وخريجة جامعة محمد الخامس بالرباط شعبة تدبير الموارد المائية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-04 2019-07-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: