Advert Test
MAROC AUTO CAR

بعد التقة و الإجماع بطعم نون النسوة ، نزهة بوشارب على رأس المرأة الحركية

آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 9:51 صباحًا
Advert test

بعد التقة و الإجماع بطعم نون النسوة ، نزهة بوشارب على رأس المرأة الحركية

لحسن العثماني

Advert Test

بعد إلحاح و إصرار النساءالحركيات على وضعها للترشح لقيادة النساء الحركيات ، تكون بالتالي الدكتورة ، الخبيرة ، والفاعلة الجمعوية ، نزهة بوشارب المرشحة الأقوى و الأوفر حظا ، لكفاءة المرأة و جرأتها السياسية و أخلاقها النبيلة ، ما حدا بالحركيات الآلتفاف حولها و الإجماع عليها. إن وجود نزهة بوشارب كمرشحة لهذا المنصب، بات فوزها برئاسة المنظمة النسوية وشيكا و مؤكدا، وذلك على إثر دعم العديد من النساء .

إن انتخاب نزهة بوشارب من شأنه ضخ دماء جديدة في منظمة النساء الحركيات التي ستلعب أدوارا طلائعية و موازية للحزب ، المقبل على الآستحقاقات القادمة ، وفق مقاربة مندمجة و تشاركية .

وفي آتصال هاتفي أعربت نزهة بوشارب عن آمتنانها للثقة و التشجيع اللذان حظيت بهما من أغلبية نساء أقاليم المملكة المغربية في شخصها الكريم .

وخلال حديثها قالت إنها هذه الثقة لن تزيدها إلا إصرارا و قوة لأداء الرسالة و الأمانة التي ستحملها في حالة فوزها مستقبلا .

وبسؤالها عن برنامجها وأهم ما يتضمنه، أفادت، أنها ستركز على الجانب التواصلي ، وضرورة الارتقاء بمستوى التأطيري للنساء الحركيات ، مشيرة إلى أن ذلك لن يتحقق دون إفراز مكتب قوي و منسجم .

و جوابا على برنامجها المستقبلي و إكمال مسلسل الإصلاحات السابقة ، قالت، إنها ستتشرف بتقديم أي عون من شأنه رفعة المرأة الحركية و تحقيق آمالها و طموحها و تجسيد شعار مؤتمرها الرابع” حركيات من أجل مغرب رائد و واعد” من أجل الوطن و المواطن .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-05 2019-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: