Advert Test
MAROC AUTO CAR

وفاة جديدة تخلق الجدل بشأن الأوضاع المزرية خيرية “تيط مليل” بالبيضاء

آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 1:02 مساءً
Advert test

وفاة جديدة تخلق الجدل بشأن الأوضاع المزرية خيرية “تيط مليل” بالبيضاء

يوسف أزناك

Advert Test

كشفت مصادر صحفية أنه نم تسجيل حالة وفاة نزيل بالمركز الاجتماعي الجهوي “دار الخير” بتيط مليل، الذي كان يعاني من مضاعفات مرض السكري.

فحسب ما نقلته الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان فإن وفاة المستفيد جاءت “بعد معاناته الشديدة من جروح وتعفنات بلغت حد تآكل أصابع إحدى قدميه وتكون الدود واستقراره أسفل القدم”، مشيرة إلى أن “مستخدما قام بتنظيف جروح المتوفى بماء جافيل ومطهر طبي، ما أدى إلى خروج كمية كبيرة من الدود”.

و وضحت الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، في بلاغها، إلى “المحاولات العديدة التي قامت بها في الأيام السابقة مع إدارة المركز من أجل أن يتلقى المتوفى العلاج بالمستشفى، وهو الأمر الذي تعذر، مع الاتصال يوم 02 يوليوز بالمندوبة الإقليمية للصحة، ليتم في الأخير قبول المتوفى بمستشفى المنصور التابع لسيدي البرنوصي، لكن بعد فوات الأوان، إذ كان مصيره الموت بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى، ليكون كمن سبقه من المستفيدين الذين ظلوا يعانون ويتألمون حتى استجاب لهم الموت، ليريحهم من عذاباتهم، التي لم تلق إلى حد الآن سوى آذان صماء من طرف المسؤولين”.

Advert test
2019-07-05 2019-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: