Advert Test
MAROC AUTO CAR

حفل التميز للموسم التربوي 2018-2019 بالمديرية الإقليمية النواصر 

آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 12:07 مساءً
Advert test

حفل التميز للموسم التربوي 2018-2019 بالمديرية الإقليمية النواصر 

احمد اسادي – النواصر

Advert Test

تخليدا للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، وتتويجا للتلميذات والتلاميذ المتفوقين باقليم النواصر، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالنواصر بالإقليم مساء يوم الخميس 04 يوليوز 2019 بمقر عمالة اقليم النواصر حفل التميز الختامي بعد سنة دراسية حافلة بالإنجازات تم تحقيقها عن طريق العمل الجاد والدؤوب للأطر الإدارية والتربوية وبدعم من جمعيات الآباء والأسر ومختلف المتدخلين والشركاء في جو تطبعه الجدية ونكران الذات والرغبة في النهوض بقطاع التربية والتكوين بالعمالة .

حفل التميز هذا؛ ترأسه السيد عامل عمالة اقليم النواصر وبحضور الوفد المرافق له،في بداية الحفل عرض المدير الإقليمي للنواصر حصيلة النتائج الدراسية المشرفة للتلميذات والتلاميذ للدورة العادية من الامتحانات الاشهاديةلهذه السنة كما اكد من خلاله على أن المديرية الإقليمية تسعى من خلال تنظيم هذا الحفل الى تحفيز التلاميذ على مزيد من الإجتهاد والعطاء في مختلف المستويات والتوجهات الدراسية.

وبعد تحية العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني ردده براعم وبرعومات التعليم الاولي لمؤسسة عقبة بن نافع الابتدائية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم تم تقديم فقرات فنية متنوعة من آداء التلاميذ تخللتها تقديم جوائز تشجيعية للتلميذات والتلاميذ المتفوقين في الإمتحانات الإشهاديية لمختلف المسالك الدراسية

هذا وقد تابع الحفل عدد من رجال ونساء التعليم بالعمالة وأمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وجمعيات المجتمع المدني المهتمة بحقل التربية والتكوين وبعض ممثلي وسائل الإعلام.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-05 2019-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: