Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدوري الدولي للباراتايكواندو (كوريا الجنوبية 2019): المنتخب المغربي يفوز بثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة

آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 12:53 صباحًا
Advert test

الدوري الدولي للباراتايكواندو (كوريا الجنوبية 2019): المنتخب المغربي يفوز بثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة

الرباط – أحرز المنتخب المغربي للباراتايكواندو ثلاث ميداليات (1 ذهبية و1 فضية و1 برونزية)، خلال منافسات الدوري الدولي، الذي احتضنته مدينة تشون تشون بكوريا الجنوبية يومي ثالث ورابع يوليوز الجاري.

Advert Test

وعادت الميدالية الذهبية للبطل رشيد الاسماعيلي علوي في وزن أكثر من 75 كلغ (صنف ك 43)، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب محمد عاطف في وزن أقل من 75 كلغ (صنف ك 44). أما الميدالية البرونزية فنالتها البطلة نوال العريف وكانت في وزن أقل من 49 كلغ (صنف ك 44).

وتدخل المشاركة في هذه التظاهرة الدولية في إطار استعدادات النخبة الوطنية لدورة الألعاب الإفريقية التي يحتضنها المغرب في غشت المقبل، والألعاب البارالمبية بطوكيو سنة 2020.

ويذكر أن المنتخب الوطني للباراتايكواندو خضع إلى تربص تدريبي بمعهد الرياضات مولاي رشيد بسلا مابين 26 و30 يونيو الماضي استعدادا لهذه التظاهرة الدولية .

كما يخوض المنتخب الوطني تدريبا دوليا آخر بكوريا الجنوبية خلال الفترة ما بين 5 و11 من الشهر الجاري.

وضم الوفد المغربي الذي شارك في هذا الدوري الدولي، رجاء أقرماش (وزن أكثر من 58 كلغ-صنف ك44) ومحمد عاطف (وزن أقل من 75 كلغ-صنف ك44) ورشيد إسماعيلي علوي (وزن أكثر من 75 كلغ-صنف ك43) ونوال العريف (وزن أقل من 49 كلغ-صنف ك44)، بالإضافة إلى المدرب الوطني عزيز سماعيلي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: