Advert Test
MAROC AUTO CAR

توقيف أب وابنه للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة

آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 4:42 مساءً
Advert test

توقيف أب وابنه للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة

الرباط – مكنت عملية أمنية باشرتها فرق الشرطة القضائية بكل من مدينتي الناظور وبركان، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت، من توقيف أب وابنه، يبلغان من العمر على التوالي 47 و25 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة.

Advert Test

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث التمهيدية المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت  من توقيف المشتبه فيهما بالجماعة القروية سلوان ضواحي مدينة الناظور، وبرفقتهما 12 مرشحا للهجرة السرية من مواطني دول إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهم ثلاثة رجال وتسعة نساء. في وقت أسفرت عملية مشابهة ببركان عن ضبط 15 من المرشحين للهجرة سرا بمنزلين بحي الزلاقة بنفس المدينة.

وأضاف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمنظمين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في حين تم الاستماع للمرشحين الراغبين في الهجرة غير المشروعة، وذلك في أفق تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية.

وتابع المصدر ذاته، أن هذه العملية تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الشبكات الإجرامية، التي تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2019-07-06 2019-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: