Advert Test
MAROC AUTO CAR

أيوب اليوسي .. رجل المرحلة لقيادة الشبيبة الحركية

آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 2:29 مساءً
Advert test

أيوب اليوسي .. رجل المرحلة لقيادة الشبيبة الحركية

عمران العقاوي 

Advert Test

قال محمد الخطابي، عضو المجلس الوطني للشبيبة الحركية بإقليم خنيفرة ٬ في تصريح للجريدة الإلكترونية مملكتنا إنه يدعم وبدون شروط تولي الشاب المهذب ايوب اليوسي في منصب المنسق العام للشبيبة الحركية .

و اعتبر الخطابي أن الشاب ايوب اليوسي هو رجل المرحلة، الذي سيقود الشبيبة الحركية ٬ فهو إبن إقليم صفرو و بالتحديد قبيلة آيت يوسي خريج المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ENCG ذو 30 سنة ٬ عضو المجلس الوطني للشبيبة الحركية و عضو المجلس الوطني للحزب شاب يجمع بين طباع الهدوء و الإلتزام و الجدية في العمل ، لا يحب الأضواء شارك في عدة محطات انتخابية للحزب سواء داخل الحزب او على المستوى التشريعي هدا الشاب ترعرع في عائلة كلها حركية .

وحسب مصدر مطلع في الحزب فقد كان ترشح الشاب أيوب اليوسي بناءا على طلب الكثير من الشباب الحركي الفاعل و المؤثر داخل التنظيم و داخل الحزب خصوصا ان الشروط المطلوبة تتوفر فيه من جهة و من أخرى اصرار الشباب على تحصين مكتسبات الشبيبة الحركية الشبيبة الوحيدة التي خفضت سن الأقصى الى 35 سنة عِوَض 40 سنة و أيضا تجديد النخب الشابة مما يتيح انتاج قادة جدد استجابتا لدعوات صاحب الجلالة الملك محمد السادس بضرورة تمكين و إشراك الشباب في صناعة القرار .

من ناحية أخرى حسب نفس المصدر فان عدد الترشحات لمنصب المنسق العام قد وصل الى عدد 4 مرشحين و يبقى أيوب اليوسي حسب نفس المصدر المرشح الأوفر حضا للضفر برئاسة منظمة الشبيبة الحركية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-06 2019-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: