Advert Test
MAROC AUTO CAR

الشاب الصفريوي أيوب اليوسي منسقا وطنيا للشبيبة الحركية

Last Update : الأحد 7 يوليوز 2019 - 7:18 مساءً
Advert test

الشاب الصفريوي أيوب اليوسي منسقا وطنيا للشبيبة الحركية

لحسن العثماني

Advert Test

تم اليوم الأحد 7 يوليوز 2019 بالمركب الدولي للشباب و الطفولة ببوزنيقة ، انتخاب الشاب الصفريوي ، أيوب اليوسي بالأغلبية المطلقة بفارق كبير عن منافسه، منسقا وطنيا لشبيبة حزب الحركة الشعبية الذي آنعقد هذه الدورة تحت شعار:” تمغربيت إلتزام دائم و منهج قائم ” ، بناءا على مقررات المؤتمر ومقتضيات القانون الأساسي.

اعتبر الشاب الصفريوي هذا الفوز نتيجة للثقة التي حظي بها ، وتواصله الدائم مع الشباب الحركيين ، و خصوصا أنه كان عضوا للمكتب السابق كما أشار أن هذا المؤتمر ليس غاية في حظ ذاته بل وسيلة للتنزيل الأمثل لخارطة الشباب التي رسمها الحزب ، بآعتبار أن الشباب خزان للطاقات و مورد أساسي للأطر المستقبلية للحزب،مؤكدا في الوقت نفسه بالقول : ” سنعمل كشباب معا على حمل مشعل الفكر الحركي الذي انبنى دائما على الدفاع عن الثوابت الوطنية والتعددية و على الآستجابة لطموحات و آمال كل الشباب و خاصة القرويون منهم وفق مقاربة تشاركية و مندمجة “. 

و أضاف في تصريح لجريدة مملكتنا قائلا ” سنعمل على تسطير برنامج واضح ووضع آستراتيجية عمل بآليات جديدة ، بدء بتشخيص دقيق وموضوعي لأوضاع منظمتنا وتجاوز التراجع الذي عرفته في السنوات الأخيرة و تصحيح الأعطاب و إعادة بريق المنظمة إلى سابق عهدها وتجويد أسلوب العمل، وهذا لن يتأتى إلا بإفراز مكتب تنفيدي قوي و منسجم يراعي تمثيلية الأقاليم ، مع آلتزام دائم و منهج قائم من أجل المغرب و تمغربيت. 

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا