Advert Test
MAROC AUTO CAR

تهنئة الأخ أيوب اليوسي بمناسبة إنتخابه منسقا عاما للشبيبة الحركية 

آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 9:14 مساءً
Advert test

تهنئة الأخ أيوب اليوسي بمناسبة إنتخابه منسقا عاما للشبيبة الحركية 

محمد الخطابى – خنيفرة

Advert Test

بمناسبة إنتخاب الشاب الصفريوي ، أيوب اليوسي بالأغلبية المطلقة بفارق كبير عن منافسه، منسقا وطنيا لشبيبة حزب الحركة الشعبية الذي آنعقد هذه الدورة تحت شعار:” تمغربيت إلتزام دائم و منهج قائم ” ، بناءا على مقررات المؤتمر ومقتضيات القانون الأساسي.

يتقدم السيد محمد الخطابي المنسق الإقليمي للشبيبة الحركية بإقليم خنيفرة أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الشباب والشابات الحركيات بأحر التهاني وأصدق التبريكات للسيد أيوب اليوسي ابن مدينة صفرو البار والذي لا يدخر جهدا في خدمتها، متمنيًا لشخصه الكريم التوفيق والنجاح في القيام بالمهام المسندة اليه، هذا، واليقين من أن شخصا من وزن وكفاءة السيد ايوب اليوسي سيضع لا محالة بصمة بارزة واضافة نوعية من خلال منصبه الجديد، في إطار المشاركة السياسية للشباب ٬ تماشيا مع الخطى المولوية السامية لعاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

و أن هذه التهنئة لتعد تجسيدا لما تحظى به من تقدير داخل الشبيبة الحركية ، اعتبارا لمسارك ، ولإلتزامك في الدفاع عن مبادئ حزب الحركة الشعبية، وسعيك الدؤوب لتقوية مكانتها في الساحة الحزبية الوطنية، وذلك من أجل تعزيز إسهامها على غرار الاحزاب الجادة، في النهوض بمهامها المنوطة بها، وترسيخ مصداقية الممارسة السياسية النبيلة، القائمة على جعل الصالح العام يسمو فوق أي اعتبار”.

ومما لا شك فيه، فإنك لن تذخر جهدا لمواصلة هذا المسار السياسي، وذلك بفضل ما راكمته من تجربة وحنكة، وما عهدناه فيك من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: