Advert Test
MAROC AUTO CAR

دعوة رسمية للبوليساريو لحضور تنصيب الرئيس الموريتاني ولد الغزواني

آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 12:07 مساءً
Advert test

دعوة رسمية للبوليساريو لحضور تنصيب الرئيس الموريتاني ولد الغزواني

سهام زيان

Advert Test
ووفق مصادر إعلامية دولية، فقد قدم وزير الشؤون الخارجية الموريتانى إسماعيل ولد الشيخ أحمد رسالة خطية، موجهة إلى الأمين العام لجبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، يدعوه فيها إلى حضور المراسيم والإحتفالات بمناسبة تنصيب أحمد ولد الشيخ الغزواني، بعد فوزه فى الإنتخابات الرئاسية الأخيرة التي شهدتها الجمهورية الإسلامية الموريتانية

وتأتي خطوة السلطات الموريتانية، تزامنا والحديث عن مستقبل واعد للعلاقات بين المملكة المغربية والجمهورية الموريتانية؛ بعد وصول ولد الغزواني، خاصة وأن الملك محمد السادس قد بعث برسالة إلى القصر الرئاسي الموريتاني، هنأ فيها الرئيس المنتخب الجديد، متمنيا أن تشهد ولايته تحسنا فى العلاقات الموريتانية المغربية، يرقى إلى تطلعات الشعبين الجارين الشقيقين.

كما سبق الخطوة تسلم محسن الجزولي الوزير المنتدب المكلف بالتعاون الإفريقي، رسالة خطية بعثها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، عبر وزير خارجية بلاده، إسماعيل ولد الشيخ أحمد إلى الملك محمد السادس في العاصمة النيجيرية نيامى.

Advert test
2019-07-08 2019-07-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: