Advert Test
MAROC AUTO CAR

هيئة المحامين بمراكش تنظم ندوة فكرية حول مشروع قانون المُحاماة بشراكة مع مجموعة نيابية

آخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 12:23 صباحًا
Advert test

هيئة المحامين بمراكش تنظم ندوة فكرية حول مشروع قانون المُحاماة بشراكة مع مجموعة نيابية

سعيد لمخنتر

Advert Test

بشراكة مع قطاع المحاماة لحزب التقدم و الإشتراكية بمراكش و المجموعة النيابية لحزب التقدم و الإشتراكية نظمت هيئة المحامين بمراكش يومه السبت 12يوليوز 2019 بنادي المحامين المتواجد بحي تارگة و هو مركب جميل للغاية يجمع بين الفضاء الترفيهي و قاعات للقاءات و الندوات .

وتميزت الندوة التي حضرها نائب الوكيل العام باستئنافية مراكش بمداخلة وازنة للنقيب مولاي عبد اللطيف احتيتش الذي ناب عن الأستاذ النقيب مولاي سليمان العمراني وأكد على ضرورة الحفاظ على الهيبة الإعتبارية لرجال و نساء البذلة السوداء و مع كل التأكيد على حصانة الدفاع و على رسالته النبيلة كما تطرقت الأستاذة بشرى العاصمي و هي مشروع نقيبة بتسليط الضوئ على ضرورة تحسيين الحزمة التشريعية المرتبطة بالقطاع فيما جاءت مداخلة الأستاذ صلاح الدين ضاضوس عبر تصور يساري لصياغة بديلة لجمعية الهيئات وفق تصور جديد .

هذا و حضر الندوة أساتذة ونقباء أجِلاَّء كما كانت فرصة لحضور محامين متدربين استفادوا من مداخلات من ذوي المِراس و التجربة لسينين طويلة كما حضر مهتمون مهتمين بالشأن القضائي و الحقوقي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: