Advert Test
MAROC AUTO CAR

وزير السياحة في جولة وسط المدينة القديمة للعرائش

آخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 11:19 صباحًا
Advert test

وزير السياحة في جولة وسط المدينة القديمة للعرائش

يوسف حمادي / الرباط 

Advert Test

قال : إن السياحة الداخلية غاية مطلوبة تعمل الوزارة على تنميتها

العرائش – في إطار معرض الصناعة التقليدية المنظم حاليا في مدينة العرائش ، قام السيد محمد ساجد ؛ وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ، بجولة في المدينة القديمة ، استقصى خلالها أخبارها التاريخية المروية عن بيوتها ، وما تحمله من ذكريات مغربية وعالمية ، أهمها ذلك التعايش السلمي الذي عاش فيه سكانها المسلمون واليهود المغاربة في أجواء سلمية آمنة ، دون ميز أو عنصرية .

وأكد ساجد في تصريح ل ” مملكتنا ” ، أمس الجمعة ، أن العرائش مدينة جميلة تتطلع إلى الأحسن من خلال مكوناتها الاقتصادية والثقافية ، وأنها مدينة طموحة تتطلع لاستقبال المهتمين بالسياحة الثقافية التي أضحت اليوم ، في كل بلدان العالم ، غاية مطلوبة لدى السائحين ، لها عشاقها المهتمين الذين يقطعون آلاف الكيلومترات للتمتع بها .

وأكد ساجد ، الذي رافقه في جولته السياحية وسط العرائش القديمة عاملها وباشها ومندوبو الوزارات والمنتخبون ، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين ، أن الإستراتيجية السياسية التي تنهجها وزارته ، هي في الأساس إستراتيجية ببرامج تطمح إلى تحقيق تنمية سياحية متكاملة ، لا تنبني على خدمة السياحة الخارجية وحدها ، بل أيضا تطمح إلى النهوض أكثر بمكونات السياحة الداخلية وتنميتها في المملكة الآمنة المستقرة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: