Advert Test
MAROC AUTO CAR

إفران .. افتتاح مركز الاصطياف الخاص بموظفي وموظفات وزارة الاقتصاد والمالية في حلته الجديدة

آخر تحديث : السبت 13 يوليو 2019 - 5:01 مساءً
Advert test

إفران .. افتتاح مركز الاصطياف الخاص بموظفي وموظفات وزارة الاقتصاد والمالية في حلته الجديدة

إفران – جرى، أمس الجمعة بإفران، افتتاح مركز الاصطياف “الأرز” التابع لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد والمالية، بعد إعادة تهيئته تماشيا مع استراتيجية المؤسسة الرامية إلى النهوض بالعمل الاجتماعي واستجابة لحاجيات وتطلعات منخرطي ومنخرطات المؤسسة.

Advert Test

وتضم هذه المنشأة الجديدة 18 شقة من مختلف المساحات (6 صغيرة و6 متوسطة و6 كبيرة)، مزودة بأحدث التجهيزات المماثلة لتلك المتواجدة بالإقامات السياحية الفاخرة. كما يتواجد بالمنشأة الاصطيافية حوضان للسباحة، إضافة إلى فضاء أخضر فسيح وموقف للسيارات.

وسيستفيد سنويا من خدمات هذا المركز، في مرحلة أولى، حوالي 2000 مستفيد ومستفيدة من موظفي وزراة الاقتصاد والمالية المنخرطين بالمؤسسة، إضافة إلى المتقاعدين وأسرهم، في أفق بلوغ ستة آلاف مستفيد ومستفيدة خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وبالمناسبة، أكد مدير المؤسسة، السيد حكيم فيرادي، أن خدمة الاصطياف تعتبر من الخدمات المهمة التي تقدمها المؤسسة لفائدة كافة المنخرطات والمنخرطين، إذ تتيح لهم الاستفادة من هذه الخدمة طيلة فترات السنة، خاصة خلال فترة العطل وموسم الصيف.

وأضاف السيد فيرادي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المؤسسة ارتأت أن تفتتح أبواب المركز في وجه منخرطي ومنخرطات المؤسسة ممن لهم أبناء في وضعية إعاقة، بهدف تمكين هذه الفئة من الاندماج في محيطها وفي الحياة العملية من خلال الأنشطة المبرمجة.

وأشار إلى أن المؤسسة ستعمل مستقبلا على تهيئة باقي مراكز الاصطياف التابعة لها حتى “يتسنى لنا إسداء خدمات ترقى إلى مستوى تطلعات كافة المنخرطات والمنخرطين بالمؤسسة”.

وتتوفر مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد والمالية على شبكة مهمة من مراكز الاستجمام والاصطياف توجد عبر التراب الوطني في كل من سيدي بوزيد وكابونيغرو وإفران.

يذكر أن افتتاح هذا المركب السياحي يندرج في إطار تفعيل التوصيات المبثقة عن لجنة التوجيه والمراقبة التابعة للمؤسسة في 28 نونبر 2018، لاسيما في شقها المرتبط بتجويد خدمة الاصطياف العائلي. وتتعلق هذه التوصيات أساسا بإدراج خدمات جديدة وكذا بتنمية الموارد المالية للمؤسسة ضمانا لاستدامة هذه الموارد وديمومة عملية إسداء خدمات اجتماعية تتسم بالشمولية والجودة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: