Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدورة السابعة لمهرجان أصوات شباب تاونات

آخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 2:14 مساءً
Advert test

الدورة السابعة لمهرجان أصوات شباب تاونات

وهيب إقليم تاونات

Advert Test

تنظم جمعية مقدمة جبال الريف بشراكة مع وزارة الثقافة وعمالة تاونات والمجلس الإقليمي والجماعي لتاونات و الفرع الجهوي للنقابة المستقلة للفنانين والموسيقين جهة فاس مكناس مهرجان أصوات شباب تاونات الدورة السابعة وذلك من 23 إلى 26 من غشت 2019 أيام ثقافية تتخللها مجموعة من الانشطة الاشعاعية والثقافيةالهادفة :

معرض في الفنون التشكيلية

معرض لصور ملكوك المغرب العلوين الشرفاء الذي سيتم تنظيمه بالفضاء الخارجي لبلدية تاونات.

معرض خاص للنباتات المنزلية و في إطار إهتمامها باالمسرح الفردي سنقوم بدورنا تشجيع الشباب الواعد في هذا المجال بتنظيم مسرح الشارع من تأطير مجموعة من المسرحين المعروفين على الساحة الفنية المغريية.

ومن هذا المنبر نعلن أنه ستكون ساكنة إقليم تاونات مع أكبر تظاهرة ثقافية جهوية شبابية 100/100 تهتم بالشباب وخصوصا الاغنية الشبابية المعاصرة وسيكون موعدنا مع كل شباب الجهة : مكناس فاس تازة بولمان الحاجب صفرو إموزار تاونات بما فيها بعض الجماعات الترابية ..

و في هذا السياق سنقوم بإنتقاء المواهب الواعدة الشابة الذي سيتم برمجتها في السهرة الختامية التي ستكون بمثابة تتويج لكل الشباب الفائزين باالكاستينغ…..هدفنا هو إبراز المواهب وإعطائها الفرصة لتقول كلمتها والاهتمام بها قدر الإمكان .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-15 2019-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: