Advert Test
MAROC AUTO CAR

سيدنا حفظه الله يتجول على مثن سيارته بكورنيش مارتيل في اتجاه مدينة تطوان

آخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 10:21 صباحًا
Advert test

سيدنا حفظه الله يتجول على مثن سيارته بكورنيش مارتيل في اتجاه مدينة تطوان

محمد الخطابي 

Advert Test

مارتيل – أثار ظهور جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وهو يتجول على متن سيارته الرياضية المكشوفة مفاجأة لدى المواطنين المغاربة محبي الملك .

وقد تداول نشطاء في المغرب صورا للملك محمد السادس وهو يقود سيارته التي يفضل قيادتها على غيرها من السيارات في بعض شوارع مدينة تطوان الواقعة على ساحل البحر المتوسط رفقة أحد اصدقائه حيث شوهد وهو يحيي عددا من المواطنين .

وظهر سيدنا حليق الرأس ويضع عليه قبعة ٬ وفاجأ الملك عشرات المواطنين والمارة في شوارع تطوان بقيادته لسيارته المكشوفة دون “بروتوكول أمني” واضح للعيان، حيث كان يمر بسيارته بمهل في شوارع “الحمامة البيضاء”، وحتى في المدن المجاورة لها دون أن يتبعه حراس الأمن وبدا أكثر أريحية لدى قيادته لسيارته الفخمة.

وكان الملك قد شوهد أيضا، بنفس سيارته الرمادية المكشوفة “ديكابوطابل” بمعية صديقه الهمة في أكبر شوارع مارتيل، حيث مر من الشارع الرئيسي قبالة “كورنيش” مدينة مارتيل، وذلك أمام أعين رواد المقاهي والمطاعم الموجودة هناك.

يذكر أن بعض من علقوا على تواضع الملك، تحدوا حكاما وزعماء عربا على أن يقدموا على مثل هذا التصرف الذي اعتاد العاهل المغربي على القيام به داخل وخارج البلاد، وخاصة التجول في الشوارع دون حراسة أمنية ومصافحة الناس مباشرة بالأيدي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: