Advert Test
MAROC AUTO CAR

اصابة 27 فرد من القوة العمومية ووفاة مواطنة وتخريب ممتلكات الغير بالعيون

آخر تحديث : السبت 20 يوليو 2019 - 8:15 مساءً
Advert test

اصابة 27 فرد من القوة العمومية ووفاة مواطنة وتخريب ممتلكات الغير بالعيون

محمد الخطابي 

Advert Test

العيون – شهدت مدينة العيون ، كبرى المدن  الصحراوية المغربية ليلة أمس الجمعة، أحداثًا تخريبية موازاة مع الاحتفالات بفوز المنتخب الجزائري بكأس أفريقيا لكرة القدم، وذلك حسب ما ذكر بيان لولاية جهة العيون – الساقية الحمراء.

نتجت من الأحداث التي يقف وراءها انفصاليو جبهة البوليساريو وفاة شابة واحدة وإصابة 4 من رجال شرطة بجروح خطيرة، إضافة إلى نهب ممتلكات عامة وخاصة. 

وقال البيان إنه مباشرة بعد نهاية المقابلة، قامت مجموعة من الأشخاص، مدفوعة من طرف جهات معادية، باستغلال أجواء الاحتفالات العفوية لعموم المواطنين من أجل القيام بأعمال تخريبية ونهب الممتلكات، اضطرت معها القوات العمومية إلى التدخل من أجل حماية الممتلكات الخاصة والعامة، حيث استمرت المواجهات إلى حدود الساعة الثالثة صباحًا من اليوم السبت. 

وأشار البيان إلى أن هذه الأحداث خلفت أعمالًا تخريبية في الشارع الرئيس لمدينة العيون، شملت وكالة مصرفية، تم إضرام النار فيها، إضافة إلى تسجيل إصابة العشرات من أفراد القوات العمومية بجروح متفاوتة الخطورة، أربعة منهم حالتهم خطيرة.

تم في الموازاة مع هده الأحداث – يضيف البيان- تسجيل وفاة شابة تبلغ من العمر 24 سنة في المستشفى الجهوي في العيون، بعدما تم نقلها في حالة حرجة من الشارع العام، حيث يجري حاليًا تحقيق تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد ملابسات هذه الوفاة.

وخلص البيان إلى أن السلطات المختصة فتحت بحثًا تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد هويات وتوقيف كل من ثبت تورطه في هذه الأفعال الإجرامية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-20 2019-07-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: