Advert Test
MAROC AUTO CAR

التطور الكبير الذي تشهده جهة الداخلة – وادي الذهب يدعم مكانتها وموقعها كبوابة للمغرب نحو عمقه الإفريقي

آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 9:00 صباحًا
Advert test

التطور الكبير الذي تشهده جهة الداخلة – وادي الذهب يدعم مكانتها وموقعها كبوابة للمغرب نحو عمقه الإفريقي

الداخلة – ترأس مساء يوم السبت السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة مرفوقا بوفد وزاري هام، إجتماعا تواصليا مع مكتب جهة الداخلة وادي الذهب برئاسة السيد الخطاط ينجا، وذلك بهدف إبراز أهم معالم برنامج التنمية الجهوي، وسياسة المجلس لتحقيق إقلاع تنموي حقيقي، سيغير من وجه المنطقة، بما يتماشى وانتظارات الساكنة.

Advert Test

كما يتوخى من اللقاء إفساح المجال لأعضاء المجلس الجهوي للتعبير عن تطلعاتهم فيما يخص مشاريع الإستثمار العمومي المعدة للإنجاز بالجهة من طرف مختلف القطاعات الوزارية، و اقتراح إتفاقيات جديدة لدعم مخطط التنمية الجهوي.

الإجتماع الذي حضره السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، إلى جانب عدد من مسؤولي الإدارة الترابية ومدراء المؤسسات العمومية، ومعظم أعضاء المجلس الجهوي ورؤساء اللجان و الفرق، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية، تمحور حول تدخلات أعضاء المجلس و اللجان في قضايا مختلفة ذات صلة بحاجيات المنطقة، الصحة و التعليم، وتنزيل المشاريع الخاصة و تمويلها، من بينها مشروع الميناء الأطلسي، و توسيع الطريق الوطنية، و ملف الشباب العاطل بالجهة.

و تأتي الزيارة التي يقوم بها السيد العثماني إلى جهة الداخلة وادي الذهب، على رأس وفد هام تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بالوقوف عن كثب على الإشكاليات الرئيسية للتنمية على صعيد الجهة، و ضمان تتبع منتظم للمشاريع و الأوراش التنموية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2019-07-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: