Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية مُبادرات شباب المغرب تُؤسس فرعها في اولاد ادليم و عينُها على أداء مدني نوعي و مُتميز

آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 12:06 صباحًا
Advert test

جمعية مُبادرات شباب المغرب تُؤسس فرعها في اولاد ادليم و عينُها على أداء مدني نوعي و مُتميز

سعيد لمخنتر 

Advert Test

وِفاقَات اللُّقيا المباركة بِجماعة اولاد دليم وهي فِخدة تواتَرت عن أجدادِها النسبة إلى البطون الصحراوية أنهم قد نزلُوا على حد إفادة شيوخهم في منطقة سيدي قاسم ثم في منطقة اولاد دليم المُتاخمة لحدود منطقة القطّارة ضواحي مراكش في اتجاه آسفي على مشارف أرض الرحامنة وَ المعلوم لها نزول قبائل الصحراء بها أيضا .

لقد كان تأسيس الفرع المحلي بحضور الأخ الرئيس الوطني لجمعية مبادرات شباب المغرب ذ/ أحمد مروان و نخبة من أعظاء المجلس التنفيذي و مُمثلين عن القطب المواطناتي للجمعية في تصور راقٍ و وِفقة رؤية واضحة في العمل أساسها الإجتهاد و المبادرة الخلاَّقة خِدمة المصالح العليا للأمة المغربية…

هذا وقد كان لقاء سعيدا بِأبناء قبيلة مُنحدرة من أقاليمنا الصحراوية الغالية لمزيد من التَّشبِيك المدني و خِدمة للتّرافع المدني على القضية الوطنية خصوصا وأن الجمعية فاعل متميز في هذا الخصوص و أداؤها بشهادة وزارة العلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني في شخص الوزير القدير الأستاذ مصطفى الخلفي الذي اعترف في العديد من مداخلاته العمومية أن جمعية مبادرات شباب المغرب شريك رائد و مجتهد بكل المقاييس في مجال إعداد المترافعين مدنيا على القضية الوطنية الغالية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-22 2019-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: