Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدرك الملكي بالنواصر يتمكن من القبض على مغتصب متزوجة

آخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 11:46 صباحًا
Advert test

الدرك الملكي بالنواصر يتمكن من القبض على مغتصب متزوجة

احمد ريان

Advert Test

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بإقليم النواصر بعد جهد جهيد ، من القبض على مغتصب متزوجة ٬ وجاء اعتقال المتهم في القضية اليوم الإثنين 22 يوليوز 2019 على الساعة الثالثة والنصف زوالا بمديونة بيد قائد المركز القضائي ونائبه وثلاث عناصر آخرين بالمركز القضائي،و يبلغ المتهم المتزوج من العمر 29 سنة،إثر تورطه في اغتصاب متزوجة ، بعد أن تمكن من التغرير بها واستدراجها إلى خارج مركز مديونة في اتجاه إحدى الضيعات بطريق النواصر لأجل مساعدتها في البحت عن والدها المفقود والمختل عقليا ، إلى أنه إعتدى عليها جنسيا. ولم تتمكن من الإفلات من قبضته رغم محاولتها لذلك وإصابته على مستوى الرأس بواسطة حجرة من الأرض ، وتمكن الجاني من النجاح في خطته وتم الإعتداء عليها جنسيا.

وبعد أن تقدمت الضحية بشكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي، تم بعدها الاستماع إلى المجني عليها، الذي قدمت مواصفات دقيقة حول المتهم، دون ذكر إسمه أو أية معلومات تفيد بمعرفته الأمر الذي صعب من مهمة رجال الدرك لكن فطنتهم وخبرتهم في محاربة الجريمة وتعاون ذي النيات الحسنة وجمع معطيات والتوصل إلى رقمه ونصب كمين محكم عن طريق فتاة تتواصل معه في رقمه وجمع معطيات عنه والأماكن والمقاهي الذي يرتادها المتهم في القضية و أن الخطة الأمنية المحكمة التي وضعت من قبل رجال حرموا لإلقاء القبض على المذكور خاصة لكثر تنقله وإقامته في أماكن متعددة حيث حصل العاملين في القسم على معلومات تفيد وجود المذكور في احدى المقاهي في مديونة حيث تم التحرك للمكان وتم وضع خطة أمنية أسفرت في إلقاء القبض عليه دون وقوع أي إصابات أو مناورات.

وبالتحقيق مع المذكور وحتى هذه اللحظة إعترف بالمنسوب إليه في إنتظار إحالته على أنظار النيابة العامة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-23 2019-07-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: