Advert Test
MAROC AUTO CAR

الجديدة .. تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين والأسر المعوزة

آخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 3:28 مساءً
Advert test

الجديدة .. تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين والأسر المعوزة

الجديدة – أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، اليوم الاثنين بمقر عمالة الجديدة، على تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين، بمناسبة الافتتاح الرسمي للموسم السنوي مولاي عبد الله أمغار.

كما قامت البعثة، وبحضور عامل اقليم الجديدة السيد محمد الكروج، بتوزيع مساعدات على الأسر المعوزة، والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة، خاصة أمراض السكري والقصور الكلوي.

وبعد ذلك، قامت البعثة بزيارة الجماعة القروية مولاي عبد الله، حيث قامت بتوزيع مساعدات على الأسر المحتاجة، والأشخاص المرضى، والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبهذه المناسبة، أقيم بضريح مولاي عبد الله أمغار حفل ديني تميز بقراءة آيات بينات من القرآن الكريم، وإنشاد أذكار نبوية، بحضور علماء وممثلين عن السلطة المحلية ومنتخبين ومريدي الزاوية الأمغارية.

ورفع الحضور أكف الضراعة إلى المولى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الله سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته الواسعة على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-07-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: