Advert Test
MAROC AUTO CAR

تدشين مركز إستقبال المسنين بمريرت بمناسبة إحتفالات المغاربة بالذكرى 20 لعيد العرش المجيد 

آخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2019 - 5:27 مساءً
Advert test

تدشين مركز إستقبال المسنين بمريرت بمناسبة إحتفالات المغاربة بالذكرى 20 لعيد العرش المجيد 

محمد الخطابي – مريرت 

قام السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة بتدشين مركز إستقبال المسنين بمريرت رفقة السيد مصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير والسيد صالح أوغبال رئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة ومسؤولي الأجهزة القضائية والأمنية ورؤساء الإدارات اللامركزية بالمنطقة، والسيد باشا مدينة مريرت ورئيس جماعة مريرت وكذا أعضاء الجمعية المكلفة بتسيير هذا المرفق و الذي يعتبر الأول من نوعه لإيواء المسنين بالمنطقة وأيضا عدد من المنتخبين والفعاليات الإعلامية محليا ووطنيا .

        حيث خصصت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ميزانية لبناء  دار المسنين بالمدينة وكذا دور المجلس الإقليمي و الجماعة التربية بالمدينة لإنجاح هذا العمل وجدير بالذر أن الطاقة الاستيعابية للدار تصل إلى 30 سريرا 

      وارتباطا بالموضوع  فإن دور هذا المشروع هو بالأساس إيواء المسنين و العجزة في وضعية صعبة  باعتبار أن هذه المبادرة تستحق الكثير من الإهتمام بعد تدشين مركز مرضى القصور الكلوي بساحة المستشفى المحلي بمريرت للتخفيف عن هذه الفئة التي إكتوت بنار التنقل بين مدينة مريرت وخنيفرة كما تم تخصيص وسيلة نقل خاصة بهم وكذا للأشخاص المسنين  .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-07-24 2019-07-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: