Advert Test
MAROC AUTO CAR

مراكش .. أوكسجين مشروع بيئي لجمعية المستقبل يخرج لأرض الواقع باقليم الحوز

آخر تحديث : الخميس 25 يوليو 2019 - 3:23 مساءً
Advert test

مراكش .. أوكسجين مشروع بيئي لجمعية المستقبل يخرج لأرض الواقع باقليم الحوز

يوسف أزناك

Advert Test

نظمت جمعية المستقبل يوم السبت بمقر المجلس الجماعي لايت اورير مشروعها البيئي “اوكسجين” بحضور جمعيات شريكة وفاعلين ومسؤولين بالاضافة الى السلطات ووسائل الاعلام .

 يدخل هذا المشروع في إطار تفعيل الاستراتيجية التي أعدتها الجمعية التي توصف بمؤسسة المستقبل للاوراش والتنمية في مجال التكوين والتأطير وتمكين الشباب من المحافظة على البيئة، مؤسسة المستقبل دخلت بشراكة مع مؤسسة الاطلس الكبير وجمعية مجتمعات مرنة بالاضافة الى شركاء اخرين في العمل على مشروع ” اوكسجين” الذي تدعمه وزارة الخارجية الامريكية، الذي يستهدف المجال البيئي و يهدف إلى توحيد وتنسيق الجهود بين جمعيات المجتمع المدني باقليم الحوز، لترسيخ قيم الثقافة البيئية والالتزام بمبدأ المسؤولية المشتركة .

كما يهدف المشروع الى التعريف بأهم القوانين والاستراتيجيات الوطنية لحماية البيئة، وذلك عن  طريق تنظيم دورات تكوينية ومشاريع مشتركة، وكذا إرساء أسس التعاون ووضع أرضية للعمل المشترك تقوم على التعاون وتقاسم التجارب وتبادل الخبرات بين مؤسسة المستقبل وجمعيات المجتمع المدني .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-25 2019-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: