Advert Test
MAROC AUTO CAR

القنصلية العامة للمملكة المغربية بميلانو تنظم حفل استقبال بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد 

آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2019 - 10:13 مساءً
Advert test

القنصلية العامة للمملكة المغربية بميلانو تنظم حفل استقبال بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد   

أمين الزبير – إيطاليا / صور – محسن أحتيل 

Advert Test

ميلانو – تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد و التي تصادف هذه السنة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين أقامت القنصلية العامة للمملكة المغربية بميلانو اليوم الثلاثاء 30 يوليوز حفل استقبال بالمناسبة و ذلك بفندق ” ميليا بميلانو “

 وتأتي مشاركة أفراد الجالية المغربية المقيمة بميلانو في مراسيم الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش على رأس البرامج المتنوعة والمتكاملة الهادفة إلى تقوية وتعزيز روابط مغاربة العالم بوطنهم الأصلي .

إذ دأبت القنصلية العامة بميلانو في شخص السيد بوزكري الريحاني القنصل العام ،سنويا، على تمكين عدد منهم من المشاركة الفعلية في هذه المناسبة الغالية ٬ بما تحمله من دلالات وطنية وروحية سامية تشكل بالدرجة الأولى فرصة سانحة تمنح كل سنة لأفراد الجالية للتعبير عن مظاهر الولاء عبر تجديد البيعة للعاهل الكريم سيما وأن البيعة تبقى على الدوام بمثابة العروة الوثقى بين العرش والشعب .

فهي حية ما بقيت حضارة المغرب ومتواصلة بحياة المغاربة أجمعين، ميثاقا بين عاهل البلاد المفدى ورعاياه الأوفياء عهد متبادل على المحبة والوفاء والتزام مشترك على الإخلاص والتفاني على درب رقعة الوطن وكرامته ومن أجل عزة المواطن ورفاهيته. 

إنها بعض الملامح المتفرقة لمعاني الفرح المغربي في ذكرى التلاحم والوفاء بين العرش والشعب الذي يخلد ذكرى تربع عاهلنا المفدى على عرش أسلافه الميامين.

علاوة على كل هذه الإنجازات التنموية الرائدة، فإن قوة المملكة المغربية تكمن أساسًا في الميثاق التاريخي المستمر الذي يربط الملك بالشعب؛ وفي هذا الإطار يغتنم المغاربة المقيمون بالخارج مناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد، بمختلف مقرات البعثات الدبلوماسية والمراكز القنصلية للمملكة المغربية بالخارج، للتعبير عن ولائهم ولتجديد ارتباطهم الوطيد بالعرش المجيد”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: