Advert Test
MAROC AUTO CAR

  برقية تهنئة مرفوعة إلى مولانا المنصور بالله بمناسبة عيد الأضحى المبارك السعيد

آخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2019 - 8:42 مساءً
Advert test

  برقية تهنئة مرفوعة إلى مولانا المنصور بالله بمناسبة عيد الأضحى المبارك السعيد

  الحمد لله وحده

Advert Test

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين

مولاي صاحب الجلالة والمهابة أدام الله عزكم وعلاكم 

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك السعيد لعام 1440 هجرية و إحتفال أمتنا الإسلامية بهذا العيد الكريم٬ الذي يتوج مناسك الحج٬ العامرة بذكر الله سبحانه٬ والمعطرة بالمعاني الروحية السامية٬ وبما يرمز إليه من قيم الإيثار والتضحية٬ ويجسده من وحدة إسلامية٬ و على التشبث بما يمليه عليهم ديننا الحنيف من تضامن ووئام ومن التزام بقيم الإخاء والعدل والسلم٬ والوسطية والتسامح٬ ونبذ ما ينهى عنه من شقاق وتفرقة٬ ومن نزوع للعنف والعدوان ، ومع هذه الفرحة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة، يتشرف السيد محمد الخطابي المدير العام الجريدة الإلكترونية مملكتنا أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الطاقم من مراسلين ومصورين ومساعدين بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني للسدة العالية بالله .

كما نغتنم هذه الفرصة يا مولاي ، لنرفع إلى مقامكم العالي بالله ، آيات الولاء والوفاء والإخلاص ، وأن يهل الله هذه المناسبة السعيدة على جلالتكم بموفور الصحة والعافية ، والسعادة وطول العمر، وأن يبارك الله جهودكم لتحققوا للشعب المغربي كل ما يصبو إليه، من تقدم وإزدهار تحت قيادتكم الرشيدة ، وأن يقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وبصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة مولاتنا للاخديجة، وأن يشد أزركم بصنوكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل  مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة .

  كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى كل الشعب المغربي، وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، متمنين أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التآلف والتضامن ونبذ الفرقة والشقاق، إنه سميع مجيب وبالإجابة جدير .

خادم الأعتاب الشريفة المدير العام للجريدة الإلكترونية مملكتنا

     محمد الخطابي

Advert test
2019-08-11 2019-08-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: