Advert Test
MAROC AUTO CAR

وليد ازارو يقود الأهلي لفوز ساحق وبنشرقي يتألق مع الزمالك

Last Update : الأحد 11 غشت 2019 - 11:40 مساءً
Advert test

وليد ازارو يقود الأهلي لفوز ساحق،وبنشرقي يتألق مع الزمالك

فاطمة وهاب

Advert Test

قادت ثنائية اللاعب المغربي وليد أزارو فريقه نادي الأهلي المصري ، اليوم ( الأحد ) ، إلى فوز كبير على مضيفه من جنوب السودان نادي ” اطلع برة ” ، ضمن ذهاب الدور التمهيدي من مسابقات دوري أبطال أفريقيا ، ليحجز بذلك وبنسبة كبيرة بطاقة المرور لدور ال 32 .

و افتتح التسجيل للأهلي التونسي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 17 . و بعد مرور 15 دقيقة من اللعب زار أزارو شباك اطلع برة ليوقع في الدقيقة 32 الهدف الثاني لفريقه . و مع بداية الجولة الثانية ، أحرز المغربي ثاني أهدافه في المباراة ، والثالث للأهلي في الدقيقة 48 ، قبل أن يختم أحمد الشيخ مهرجان الأهداف بالرابع ، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

ويشار أن هذه المباراة أقيمت على ملعب نادي الأهلي ( استاد برج العرب ) في الإسكندرية ، بناء على رغبة مسؤولي نادي جنوب السودان ، بسبب الظروف الأمنية في البلاد . إذ كان من المفترض أن تقام مباراة الذهاب في جنوب السودان على أرض فريق ” اطلع برة ” ، ويلعب الإياب في ملعب النادي المصري في 23 من الشهر الجاري .

هذا وشهد اليوم أيضا تألق أشرف بنشرقي مع فريقه الجديد نادي الزمالك ، بعد أن قاده إلى التفوق في مباراته الإعدادية لذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية على فريق ” 6 أكتوبر “، بهدفين مقابل هدف. و افتتحت رأسية بنشرقي باب التسجيل في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ، قبل أن يدرك فريق 6 أكتوبر هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي حُسمت في الأخير للفريق الأبيض بهدف إبراهيم ” أوباما ” في الدقيقة 86 .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-08-11 2019-08-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا