Advert Test
MAROC AUTO CAR

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة .. السلامي يكشف عن اللائحة النهائية 

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 4:30 مساءً
Advert test

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة .. السلامي يكشف عن اللائحة النهائية 

فاطمة وهاب

Advert Test

أعلن جمال السلامي ، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من عشرين سنة ، اليوم ( الاثنين ) ، عن اللائحة النهائية للاعبين المشاركين في دورة الألعاب الافريقية المقبلة .

وجاءت قائمة السلامي المتضمنة ل 18 لاعبا كالاتي : محمد مفيد،محسن عبى وخالد أيت أورخان من نادي”الجيش الملكي”،أيوب خيري،زكرياء ادريوش،وعبد الإله مذكور من “الرجاء البيضاوي”،طه موريد من”الوداد البيضاوي”،ثم بلال الودغيري عن”المغرب الفاسي “،محمد اسكندر من”الدفاع الحسني الجديدي”،ومن “الفتح الرياضي”إدريس بوصبع،المهدي المبارك و منتصر لهثيمي،إلى جانب عبد الرحمان كرنان و إبراهيم شاهير من”أولمبيك خريبكة” ،حمزة بوسقل عن “أكاديمية محمد السادس”،اسماعيل المترجي من ” شباب المحمدية “،فضلا عن أيمن موريد من”ليغانيس الإسباني”و عبد الإله دعمر عن”كورنلا الإسباني”.

و يذكر أن قرعة دورة الألعاب الافريقية لهذه السنة ، أوقعت أبناء السلامي في المجموعة الأولى ، بمعية منتخبات نجيريا ، و بوركينافاسو ، ثم جنوب افريقيا ، وذلك ابتداء من 19 إلى غاية 21 من الشهر الجاري ، على ملاعب المملكة المغربية محتضنة هذه الدورة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-08-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: