Advert Test
MAROC AUTO CAR

 السماحي عامل قلعة السراغنة يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بالاقليم

آخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 5:47 مساءً
Advert test

 السماحي عامل قلعة السراغنة يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بالاقليم

سعيد لمخنتر – مملكتنا

في وقت دقيق من تاريخ المقاربة التشاركية المواكبة للأوراش الملكية الكبرى و سيما منها المشروع الملكي الرائد وكذلك تحول الإشراف على مشاريعها إلى سلك الإدارة الترابية.

هذا وقد حث ممثل جلالة الملك في الإقليم رجال السلطة في كلمة عميقة على الاهتمام بقضايا المواطنين تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وتفعيلا للمفهوم الجديد للسلطة .

و إلى ذلك لوحظت السحنة الشبابية و الكفاءات التكوينية في تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بمختلف الوحدات الادارية بالاقليم على اثر الحركة الانتقالية التي اعلنت عنها وزارة الداخلية نهاية الاسبوع الفارط .

وجدير بالتفصيل افتتاح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم ألقى السيد العامل كلمة رحب فيها بالحاضرين وبرجال السلطة المعينين بالاقليم وذكر بالحركة الانتقالية لرجال السلطة والتي جاءت تنفيذا للتعليمات الملكية السامية من خلال الرسالة التي بعث بها جلالته الى وزير الداخلية كما انها أتت تكريسا للمفهوم الجديد للسلطة ببلادنا و في اطار تكريس دولة الحق والقانون .

وفي السياق ذاته حث السيد العامل هشلم السماحي رجال السلطة القادمين الى الاقليم على التحلي بالنزاهة والعمل على تحقيق مطالب المواطنين وتحقيق رغباتهم في علاقتهم بالادارة كما ألح على المنتخبين بان يمدوا يد المساعدة لرجال السلطة المعينين بمختلف الوحدات الادراية .

وبعد ذلك قدم السيد العامل رجال السلطة الى الحاضرين وهم كالآتي : 1_عبد العني بولة باشا مدينة قلعة السراغنة . 2_عبد الوافي الحلوي باشا مدينة العطاوية 3_مصطفى قرطاسي باشا مدينة سيدي رحال 4_ادريس تريفس رئيس دائرة تملالت 5_مصطفى اكروم قائد قيادة الصهريج صنهاجة . 6_العربي بومديان رئيس دائرة العطاوية 7_حاتم بشير قائد قيادة زمران الشرقية 8_مصطفى بشران قائد قيادة اهل الغابة 9_بدر الودغيري قائد قيادة تساوت 10_ هشام مصدق قائد قيادة اولاد زراد 11_طارق لمزوغي قائد قيادة لمزم 12_عبد الله الكنتاوي قائد قيادة لوناسدة اولاد يعقوب 13_محمد حدادي قائد قيادة ملحق بعمالة قلعة السراغنة 14_امحمد ايت حسين قائد ملحق بعمالة قلعة السراغنة 15_خالد بونوا قائد قيادة سيدي احمد وجدير بالذكر أن الحفل الذي اختتم بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين عرف حضور منتخبين وأعيان وممثلي جمعيات المجتمع المدني والصحافة المحلية و الوطنية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-08-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: