Advert Test
MAROC AUTO CAR

حارس من المسجد الأقصى ضمن معتقلي سلطات الاحتلال 

آخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 9:37 مساءً
Advert test

حارس من المسجد الأقصى ضمن معتقلي سلطات الاحتلال 

فاطمة وهاب

Advert Test

اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ( الخميس) ، حارسا للمسجد الأقصى أثناء عمله في مصلى باب الرحمة ، إضافة إلى 13 مواطنا ٱخرين من الضفة غالبيتهم من محافظة جنين .

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية ” وفا” ، قامت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وصباح اليوم بحملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينين ، ضمنهم مواطنا من بلدة بيت ليد محافظة طولكرم ، و مواطنين ٱخرين في محافظات الخليل ثم رام الله و البيرة ، فضلا عن أربعة مقدسيين من العيسوية بينهم أسرى محررون.وإلى جانب سلسلة الاعتقالات التي دأبت قوات الاحتلال على شنها ، داهمت فجر اليوم ، بلدتي المعصرة والخضر جنوب بيت لحم،واستدعت شابا.

هذا و أفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، “بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، الواقع ببلدة المعصرة، وقامت بتحطيم الأبواب والعبث بطريقة همجية بمحتويات المنزل، واحتجزت أفراد أسرته وأخضعتهم للتحقيق، فيما فحصت عددا من الحواسيب والهواتف الخلوية، وانسحبت دون أن تعتقل أحدا من المواطنين” .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-08-22 2019-08-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: