Advert Test
MAROC AUTO CAR

مدن شمال المملكة تعيش على وقع حالة اكتظاظ و اختناقات مرورية شديدة

آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 10:02 مساءً
Advert test

مدن شمال المملكة تعيش على وقع حالة اكتظاظ و اختناقات مرورية شديدة

سهام زيان 

Advert Test

في مشهد لم تعرفه مدن شمال المغرب منذ سنوات طوال، عرفت جل شواطئ تطوان وعمالة المضيق الفنيدق وإقليم شفشاون حالة اكتظاظ غير مسبوق منذ منتصف الأسبوع الحالي.

وتنقل بعد عطلة عيد الأضحى الآلاف من المواطنين من مختلف مناطق المغرب بعد ارتفاع كبير في درجات الحراراة حيث ساهم ذلك في شد أغلب الأسر الرحال نحو شواطئ شمال المغرب.

وتحولت عدد من الشواطئ بالشريط الساحلي الممتد من تطوان والمضيق، منذ أول أمس السبت، الى ملاذ المئات من المصطافين والزوار الذين انتقلوا بأعداد كبيرة نحو شواطئها.

وعرفت المحاور الطرقية لمدن الشمال اختناقا حادا بفعل العدد الكبير من السيارات المتوجهة نحو الشواطئ خصوصا الطرق الرابطة بين تطوان وعدد من المناطق المجاورة كواد لاو وشواطئ إقليم شفشاون.

كما عرف شاطئ الدالية يوم أمس السبت نزوحا جماعيا تسبب في اختناق مروري في الاتجاهين مابين الميناء المتوسطي و مدينة الفنيدق !!

واستغل اصحاب كراء المنازل ارتفاع الطلب خلال هذه الفترة بالذات للرفع من السومة الكرائية حيث وصل ثمن الليلة الواحدة لألف درهم مما أثار استنكار المصطافين الذين اعتبروا الأمر مبالغا فيه.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-08-24 2019-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: