Advert Test
MAROC AUTO CAR

شاب عشريني يقتل قاصر بإقليم تاونات بسبب خلاف حول مكان الجلوس لمتابعة حفل زفاف

آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 11:41 مساءً
Advert test

شاب عشريني يقتل قاصر بإقليم تاونات بسبب خلاف حول مكان الجلوس لمتابعة حفل زفاف

وهيب اقليم تاونات

Advert Test

اهتزت جماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، بعدما أقدم شاب يبلغ من العمر 20 سنة على قتله، بواسطة سلاح أبيض.

وحسب مصادر جريدة مملكتنا فإن الجاني أقدم على طعن الضحية بسلاح أبيض على مستوى القلب، بدوار خميس أمزري بجماعة سيدي الحاج امحمد الواقعة بإقليم تاونات، حيث فارق الضحية الحياة في طريق نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى بتاونات.

وأضافت المصادر أن سبب الجريمة يعود إلى خلاف نشب بين الضحية وأربعة شبان آخرين حول مكان الجلوس لمتابعة حفل العرس، قبل أن يقوم أحد الشبان الأربعة بتوجيه طعنة بسلاح أبيض إلى قلب الضحية عجلت بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى الإقليمي بتاونات.

هذا، وتم ايداع جثمان الضحية بمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعه للتشريح الطبي، فيما تم اعتقال الجاني رفقة الشبان الثلاثة الذين كانوا برفقته من قبل عناصر الدرك الملكي، وذلك من أجل التحقيق معهم في ملابسات الحادث وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-08-24 2019-08-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: