Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس الإقليمي بالسمارة يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2019

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 12:03 مساءً
Advert test

المجلس الإقليمي بالسمارة يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2019

هشام العباسي – السمارة

Advert Test

انعقدت، صباح يومه الاثنين التاسع من شهر شتنبر 2019، بقاعة الإجتماعات مقر عمالة إقليم السمارة، الدورة العادية للمجلس الإقليمي لشهر شتنبر، تحت إشراف عامل صاحب الجلالة على بإقليم السمارة السيد حميد نعيمي، و برئاسة السيد سيدي محمد سالم لبيهي رئيس المجلس الإقليمي، كاتب العام لعمالة السمارة، رئيس الديوان، الخازن الإقليمي وبحضور أعضاء المجلس

افتتحت أشغال هذه الدورة بكلمة رئيس المجلس الاقليمي السيد سيدي محمد سالم لبيهي استهلها بالترحيب بعامل الاقليم و بالاعضاء و جميع الحضور،ثم تلا جدول أشغال هذه الدورة العادية الذي تضمن نقاط واحدة ، صادق عليها أعضاء المجلس الحاضرين بالإجماع ويتعلق الأمر بالنقط التالية : الدراسة والمصادقة على الميزانية لسنة 2020، بعدها قدم تقريرا مفصلا حول أهم منجزات المجلس الإقليمي بقطاع الصحة والتعليم والرياضة .

واستغل السيد عامل السمارة الدورة ليؤكد على أن شغله الشاغل ينكب على استكمال برنامج التنمية المندمجة الاقتصادية والاجتماعية المتعلق بالإقليم، هذا و قد تم رفع اشغال دورة المجلس الاقليمي العادية لشهر شتنبر 2019 على الساعة الحادية عشرة زوالا اذ اختتمت برفع برقية ولاء و اخلاص لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-09 2019-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: