Advert Test
MAROC AUTO CAR

المبارتان الوديتان مكنتا من تكوين فكرة واضحة حول مستوى اللاعبين قبل اللقاء الحاسم ضد منتخب الجزائر  

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 4:03 مساءً
Advert test

المبارتان الوديتان مكنتا من تكوين فكرة واضحة حول مستوى اللاعبين قبل اللقاء الحاسم ضد منتخب الجزائر  

مراكش –  أكد حسين عموتة مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أمس الأحد بمراكش، أن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب، سمحتا للطاقم التقني بتكوين فكرة واضحة حول مستوى اللاعبين قبل اللقاء الحاسم ضد منتخب الجزائر.

Advert Test

وقال عموتة ،في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البوركينابي بالملعب الكبير بمراكش، “إننا الآن أمام تشكيلة مختلفة عن تشكيلة المباراة الودية الأولى ضد النيجر، وذلك قصد إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة”.

وأضاف أن النتيجة في مثل هذه المباريات ليست هدفا في حد ذاتها، حتى لو كان الفوز موضع ترحيب لمنح مزيد من الثقة وتعزيز معنويات اللاعبين قبل المباراة الحاسمة المقبلة ضد منتخب الجزائر، مشيرا إلى أنه بعد هاتين المباراتين، ستصبح ملامح قائمة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم أكثر وضوحا.

وسجل أن المباراتين سمحتا له بالوقوف على بعض الإشارات الإيجابية التي تبشر بمستقبل جيد لهذا الفريق، مضيفا أن التواجد القوي للأندية المغربية في المسابقات الإفريقية في السنوات الأخيرة مفيد جدا للفريق الوطني للاعبين المحليين.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-09-09 2019-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: