Advert Test
MAROC AUTO CAR

انطلاق الدخول الجامعي بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية وكلية العلوم التطييقية ايت ملول

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 7:38 مساءً
Advert test

انطلاق الدخول الجامعي بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية وكلية العلوم التطييقية ايت ملول

اسماعيل كرايش

انطلقت اليوم الاثنين 9 شتنبر 2019 عملية استقبال الطالب الجامعي الجديد موسم 2019/2020، وذلك بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول وكلية العلوم التطييقية التابعتين لجامعة ابن زهر ،وتدوم هذه العملية لثلاثة أيام 09، 10، 11 شتنبر الجاري.

تفتتح انشطة استقبال الطالب الجديد بمحاضرة الاستاذة لطيفة لوفرير منسقة شعبة البيولوجيا بكلية العلوم التطبيقية في موضوع: النظام البيداغوجي الجامعي،وبعد ذلك تم زيارة الاروقة الخاصة بالنوادي الجامعية، وهذا بحضور عميد كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول بالنيابة الدكتور حسن حمائز، وعميد كلية العلوم التطبيقية.

وسيتم في اليوم الثاني من أسبوع استقبال الطالب، اي غذا الثلاتاء 10 شتنبر،تنظيم بورشة في فن صناعة الرسوم الكرتونية من تأطير خالد اسرارفي،وستتبعها محاضرة حول موضوع:، إنجاح المسار الجامعي، وبعدها زيارة مرافق المؤسسة الجامعية.

وفي اليوم الثالت الاربعاء 11 شتنبر ،سيتم عرض فيلم قصير من تأطير نادي السينيما، وورشة الرسم وافتتلح معرض ابداعات الطلبة في الفنون التشكيلية، وفي اليوم الرابع الخميس 12 شتنبر والاخير من أسبوع استقبال الطالب الجديد،سيتم تنظيم محاضرة حول:قوة التحفيز ورفع الهمم، من تاطير مركز ازرو، وبعد ذلك ستعرض مسرحية عن

[/success]

نادي فنون الفرجة، وستختتم هذه الأنشطة والتي تدخل في إطار اندماج الطالب الجديد داخل الجامعة بحفل فني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-09 2019-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: