Advert Test
MAROC AUTO CAR

 بحضور نزار بركة حزب الإستقلال يطلق الملتقى الوطني للحوار التلمذي للشبيبة المدرسية

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 6:10 مساءً
Advert test
 بحضور نزار بركة حزب الإستقلال يطلق الملتقى الوطني للحوار التلمذي للشبيبة المدرسية
محمود هرواك.
انطلقت فعاليات الملتقى الوطني للحوار التلميذي للشبيبة المدرسية الذي ينظم في مركز  الحوزية بالجديدة خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 14 شتنبر 2019 بحمولة كبيرة تفوق 250 شاب وشابة من مختلف ربوع المملكة يمثلون فروع الشبيبة المدرسية  هذه الأخيرة التي تعتبر التنظيم الموازي لحزب الإستقلال و ذراعهم الشبابي القوي، و يتضمن البرنامج لقاءات فكرية وسياسية وفنية طيلة المرحلة إذ من المنتظر أن يستضاف الأمين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة في لقاء مفتوح مع مناضلي ومناضلات الشبيبة المدرسية في لقاء من أهم الأساسيات التي يتم برمجتها قصد تسليط الضوء على المستجدات السياسية وكذلك التواصل مع الشبيبة الإستقلالية.
و كان قد أكد الكاتب الوطني للشبيبة المدرسية ذ. مصطفى تاج أن الشبيبة المدرسية منشغلة دائما باهتمامات الطبقة التلميذية التي تمثل ستة ملايين من الساكنة في إطار تهييئ الشباب للإضطلاع بدور مهم. أما ذ.محمد اكريش الذي يشغل منصب المدير الإداري للملتقى فقد شدد على أن هذا الملتقى هو محطة مهمة لمناضلي الشبيبة المدرسية يجتمعون من خلالها لتسليط الضوء على القضايا السياسية والإجتماعية والإقتصادية وبشكل كبير القضايا التعليمية حيث يلتأم ممثلوا أكثر من 80 مدينة في ملتقى شبابي يحاور مفكرين وسياسيين.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-09-09 2019-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: