Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد دورة شتنبر العادية

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 8:14 مساءً
Advert test

المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد دورة شتنبر العادية

 سعيد لمخنير 

Advert Test

مواصلة منه لسياسة القرب عقد المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة صباح يومه الخميس 9شتنبر 2019 بمقر جماعة واركي دورته العادية لشهر شتنبر .

وفي التفاصيل افتتحت الدورة بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم لتثم قراءة الفاتحة على شهداء الفياضانات المطرية الاخيرة وبعدما قدم رئيس المجلس الاقليمي كلمة رحب فيها بالحاضرين وعرض من خلالها نقط جدول الاعمال والتي تضمنت 6 نقط قدم كاتب المجلس الاقليمي تقرير مابين الدورتين واهم انشطة المجلس .

و ارتباطا بالدخول المدرسي قدم الاستاذ العلامي القريشي النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة عرضا مفصلا حول عملية الدخول المدرسي و بعد ذلك قدم المدير الجهوي للفلاحة السيد عبد العزيز بوسرارف عرضا حول الموسم الفلاحي 2019/2020.

وإلى ذلك تمت المصادقة على تعيين ممثل المجلس الاقليمي في اللجنة المحلية للتكفل بالنساء ضحايا العنف على مستوى الدائرة القضائية للمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة . وجاءت النقط الموالية كالآتي:

*الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي والمديرية العامة للامن الوطني من اجل اقتناء سيارات الخدمة للامن الاقليمي .

* الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي ووكالة التنمية الاجتماعية من اجل انجاز برنامج قلعة السراغنة مبادرة . 6-الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية الاقليمية لسنة 2020. فيما تدخلات اعضاء المجلس انصبت على مشاكل الدخول المدرسي والقطاع الفلاحي .

هذا و بعد مناقشة النقط تم عرضها على التصويت حيث حظيت بالاجماع. وفي ختام هاته الدورة تليت برقية الولاء واخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده من طرف رئيس واعضاء المجلس ضمنوها صادق وخالص تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد مبدع المشروع الملكي الراىد المبادرة الوطنية للتنميةالبشرية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-09 2019-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: