Advert Test
MAROC AUTO CAR

إبراز تجربة المغرب الرائدة في مجال الطاقات المتجددة خلال مؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 8:04 صباحًا
Advert test

إبراز تجربة المغرب الرائدة في مجال الطاقات المتجددة خلال مؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي

أبوظبي – استعرض الوفد المغربي المشارك في فعاليات الدورة ال 24 لمؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي، تجربة المملكة الرائدة في مجال الطاقات المتجددة.

Advert Test
وقد انطلقت، الاثنين، فعاليات مؤتمر الطاقة العالمي، الرابع والعشرين، في العاصمة الإمارانية أبوظبي، بمشاركة 72 وزيراً و500 رئيس تنفيذي، في أكبر تجمع دولي لمواجهة تحديات القطاع، ورسم ملامح مستقبل الطاقة في العالم.
وتحت رعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، انطلق المؤتمر الذي يستهدف مواجهة التحديات ووضع خارطة طريق لمستقبل الطاقة العالمي.
ويستعرض مؤتمر الطاقة العالمي في دورته الرابعة والعشرين، خلال أكثر من 80 جلسة حوارية، قضايا الطاقة والتطورات التي يشهدها القطاع.
ويناقش المشاركون في المؤتمر التطورات التي يشهدها قطاع الطاقة بكل مكوناته من النفط والغاز والكهرباء، إضافة إلى تطوير مصادر الفحم النظيف والطاقة المتجددة والنووية والنقل وكفاءة الطاقة والتمويل والاستثمار والاستشارات، وغير ذلك من القطاعات التي تؤثر وتتأثر بقطاع الطاقة.

ويشكل المؤتمر منصة مثالية لمحادثات أكبر وأكثر تنوعاً في مجال الطاقة، في ضوء التطور الكبير الذي تشهده صناعة الطاقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-09-11 2019-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: