Advert Test
MAROC AUTO CAR

حزب التقدم و الإشتراكية يطالب بالإطلاق الفوري للمعتقلين في ملف الإجهاض

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 4:36 مساءً
Advert test

حزب التقدم و الإشتراكية يطالب بالإطلاق الفوري للمعتقلين في ملف الإجهاض

محمود هرواك

Advert Test

في أول خروج رسمي لحزب سياسي في قضية الصحافية هاجر الريسوني تناول المكتب السياسي لحزب الكتاب قضية اعتقال الصحافية هاجر الريسوني العاملة بجريدة”أخبار اليوم”، وخطيبها السوداني رفعت الأمين وطبيبا ومساعديه، و دعا البلاغ إلى “الطي الإيجابي والسريع لهذا الملف عبر إطلاق سراح المتابعين، احتراما لقرينة البراءة، والعمل على معالجة جذرية لموضوع إجهاض الحمل، وذلك في إطار المراجعة الشاملة لمجموعة القانون الجنائي المعروضة على مجلس النواب، مراجعة تأخذ بعين الاعتبار التقدم المهم الذي حققته بلادنا على مستوى المنظومة القانونية المتشبعة بحقوق الإنسان في مفهومها الكوني، وتكريس الحقوق الفردية والشخصية للمواطنات والمواطنين”.

و لم يفت المكتب السياسي لحزب الكتاب، الدعوة إلى السلطات والمؤسسات المعنية، ومنها النيابة العامة والمجلس الوطني للصحافة، إلى “التعامل الصارم مع الممارسات المنافية للقانون، والتي تنتهك حرمة الحياة الخاصة والمعطيات الشخصية للمواطنات والمواطنين، وهي ممارسات لا تمت بصلة للأخلاقيات النبيلة لمهنة الصحافة”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-11 2019-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: