Advert Test
MAROC AUTO CAR

الحظ يعاكس رونار منذ رحيله عن المغرب إلى السعودية !

آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 1:10 مساءً
Advert test

الحظ يعاكس رونار منذ رحيله عن المغرب إلى السعودية !

يبدو أن الرياح تسير بما لا تشتهي السفن عند الثعلب الفرنسي، هيرفي رونار، منذ تعيينه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب السعودي، في أول تجربة للفرنسي مع منتخب وطني خارج حدود القارة الإفريقية، بعد أسابيع من إعلان رحيله عن تدريب المنتخب المغربي الذي أشرف عليه منذ مطلع العام 2016.

Advert Test

وتعرض المدرب الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني للمنتخب السعودي، لانتقادات شديدة، وذلك عقب تعادل منتخب السعودية، الثلاثاء، مع المنتخب اليمني في الجولة الأولى من تصفيات آسيا والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وكتبت “المواطن” السعودية، في مقال استعرضت من خلاله، التحذيرات التي سبقت التعاقد مع الفرنسي هيرفي رونار، أن مجموعة من النقاد الرياضيين في السعودية، اعترضوا على إحضار رونار للمنتخب السعودي وهو لا يملك الخبرة الكافية عن كرة القدم الآسيوية وكرة القدم السعودية، حسب تعبيرها.

ونقلت عن الناقد الرياضي السعودي عايد الرشيدي، رأيه مسبقًا في المدرب رونار قائلًا: شخصيته ضعيفة وهو دائمًا يتأثر بالنجوم، ولا يُفكر في اتخاذ القرارات من عقله، أرى أنه لن يكون مناسبًا للمنتخب السعودي.

وبدوره رد رونار، على تلك الانتقادات بالقول “أن المنتخب الأخضر لم يظهر بالمستوى المتوقع في الشوط الأول ضد اليمن، مشددًا في الوقت ذاته على صعوبة مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المزدوجة”.

وأضاف “أن المباراة كانت صعبة في مجرياتها، لم نتمكن من الظهور بشكل مميز في الشوط الأول، لكننا تمكنا في الشوط الثاني من اللعب بشكل أفضل وتعديل النتيجة، رغم أن هدفنا كان تحقيق نقاط المباراة كاملة”.

وتابع خلال تصريحاته بعد مباراة السعودية ضد اليمن قائلًا: “عملنا طوال الأسبوع الماضي بشكل مكثف، ولم نغير الكثير على مستوى الطريقة، لذلك لابد من مضاعفة الجهد وزيادة العمل وتحقيق هدفنا”.

وكان رونار استقال من تدريب المنتخب المغربي في يوليوز الماضي، ليتولى بعدها بأيام قليلة تدريب المنتخب السعودي.

مملكتنا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2019-09-12 2019-09-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: