Advert Test
MAROC AUTO CAR

تنظيم الدورة الثانية للحاق الإيكولوجي والاجتماعي لسيدي رحال يوم 22 شتنبر الجاري

آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 6:07 مساءً
Advert test

تنظيم الدورة الثانية للحاق الإيكولوجي والاجتماعي لسيدي رحال يوم 22 شتنبر الجاري

الرباط – تنظم “جمعية ترايل المغرب” يوم 22 شتنبر الجاري، فعاليات الدورة الثانية من اللحاق الإيكولوجي والاجتماعي لسيدي رحال، وذلك بمنتجع سيدي رحال الساحلي (ضواحي الدار البيضاء)

Advert Test

وكشفت جمعية “ترايل المغرب” المنظمة للحاق أن هذه التظاهرة المتميزة ستستقطب عشاق الجري والمشي على الشاطئ بعيدا عن الجبال، موضحة أن اللحاق الشاطئي سيجري في فضاء يتميز بكثبانه الرملية ومساراته المتعرجة وغاباته والرياح متفاوتة السرعة والمد والجزر، وهو محيط طبيعي فريد ومتنوع.

 وأوضح البلاغ ذاته أن جمعية “ترايل المغرب” تواصل ثلاثياتها السنوية من اللحاقات الفريدة، التي تمزج بين حماية البيئة والعمل الاجتماعي والتضامني، مضيفا أن لحاق سيدي رحال يعرف برمجة 4 سباقات من 29 كيلومترا و19 كيلومترا و9 كيلومترات، إلى جانب سباق جديد على مسافة 42 كيلومترا موجه للمحترفين، وهو السباق الأصعب، حيث سيشكل تحديا كبيرا للمشاركين، الذين سيمتعون أعينهم في المقابل بمناظر طبيعية خلابة.

ومن أجل تقاسم قيم اللحاق الإيكولوجي مع رجال ونساء الغد تمت برمجة سباق خاص بالأطفال، الذين سيقوم 200 منهم، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، بالجري والمشي في مدار ملائم لهذه الفئة، علما أن مشاركتهم ستكون بالمجان.

وأوضح بلاغ جمعية “ترايل المغرب” أن المشاركين سيعيشون أجواء متميزة داخل قرية اللحاق المغلقة بالكامل، حيث سيقدم لهم طبق “البايلا” ضمن وجبة غداء في مطعم مفتوح على الشاطئ، كما سيستفيدون من مناطق للاسترخاء تتميز بتقديم تشكيلة متنوعة من العصائر، إضافة إلى الشاي والقهوة والمرطبات، من أجل الترحيب بهم في جو إيكولوجي مريح.

 وسيكون الجانب البيئي حاضرا بقوة في اللحاق من خلال تنظيف جميع مسارات السباقات، وجمع مئات الكيلوغرامات من القمامة عن طريق عدد من قاطني المنطقة مدفوعي الأجر، والذين سيكونون مستقبلا بمثابة سفراء مكلفين بحماية البيئة في هذه المنطقة الساحلية الخلابة. وختمت “ترايل المغرب” بلاغها بدعوة المتسابقين وهواة المشي ورجاء الأعمال والمستشهرين والمتبرعين إلى التواجد بكثافة في “اللحاق الإيكولوجي لسيدي رحال” يوم 22 شتنبر.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-09-12 2019-09-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: