Advert Test
MAROC AUTO CAR

جهة الداخلة – وادي الذهب .. نحو إرساء نظام جهوي للمعلومات البيئية

آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 11:04 صباحًا
Advert test

جهة الداخلة – وادي الذهب .. نحو إرساء نظام جهوي للمعلومات البيئية

الداخلة – تم، أمس الخميس بالداخلة، تنظيم ورشة لإطلاق المساعدة التقنية لإرساء النظام الجهوي للمعلومات البيئية والتنمية المستدامة بجهة الداخلة – وادي الذهب.

Advert Test

ترأس هذه الورشة السيد الكاتب العام للولاية، مرفوقا بالسيد محمد الأغظف أهل بابا، النائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، و بحضور مديرة الرصد و الدراسات و التخطيط بكتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، أعمال الورشة المخصصة للمساعدة التقنية لوضع النظام الجهوي للمعلومات البيئية و التنمية المستدامة بجهة الداخلة وادي الذهب.

اللقاء الذي حضره منتخبو الجهة و بعض ممثلي المصالح الخارجية، ركز على عرض التفاصيل التقنية لهذا النظام كأداة للتدبير ستمكن من إعداد تقارير، و كذا التحليل المكاني و الزماني كنموذج للحكامة الجهوية، ناهيك عن تبادل المعطيات.

تظاهرة إعطاء الإنطلاقة للدراسة المتعلقة بإنجاح النظام الجهوي للمعلومات البيئية و التنمية المستدامة، بجهة الداخلة وادي الذهب، مكنت من عرض و مناقشة منهجية الدراسة لوضع النظام المعلوماتي مع نقط الإتصال للشبكة، بالإضافة إلى تقديم النظام النموذجي للمعلومات البيئية، أضف إلى كل هذا مناقشة كيفية جمع المعطيات و المعلومات، و كذا تفعيل شبكة تبادل المعلومات بالجهة، و جعلها عاملا أساسيا لإنجاح هذا النظام المعلوماتي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-09-13 2019-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: