Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم القنيطرة .. إعطاء الانطلاقة الرسمية للمبادرة الملكية “مليون محفظة”

آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 11:32 مساءً
Advert test

إقليم القنيطرة .. إعطاء الانطلاقة الرسمية للمبادرة الملكية “مليون محفظة”

يقدر عدد المستفيدين من المبادرة الملكية “مليون محفظة” بإقليم القنيطرة برسم الموسم الدراسي 2019-2020 بأزيد من 162 و826 ألف تلميذة وتلميذ في الوسطين الحضري والقروي.

وحسب معطيات تم تقديمها، اليوم الجمعة بمناسبة إعطاء الانطلاقة الرسمية لعملية تنفيذ المبادرة الملكية “مليون محفظة ” برسم الموسم الدراسي الحالي على مستوى الإقليم، فإنه على غرار السنوات الماضية تأتي هذه المبادرة لإعطاء دفعة قوية لتعميم التعليم الأساسي وتكريس طابعه الإلزامي وضمان تساوي الفرص في مجال التعليم ومحاربة الهدر المدرسي.

وأكدت رئيسة قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم القنيطرة السيدة ابتسام العيادي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه ” بالنسبة لإقليم القنيطرة فإن عدد المستفيدين من هذه العملية يناهز 162 ألف و826 تلميذة وتلميذ في الوسطين الحضري والقروي، بكلفة إجمالية بلغت 18 مليون و453 ألف و616 درهم”.

وأضافت أن هذه العملية تتم بتنسيق تام مع المديرية الإقليمية للتعليم من أجل رصد وضبط الحاجيات بناء على الخريطة المدرسية التي تم إعدادها لهذه الغاية.

يذكر أن حفل إعطاء الانطلاقة الرسمية لهذه العملية ترأسه عامل إقليم القنيطرة السيد فؤاد المحمدي بحضور عدد من الشخصيات .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-09-13 2019-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: