Advert Test
MAROC AUTO CAR

توزيع أطقم الكتب واللوازم المدرسية على التلاميذ بمختلف المؤسسات التعليمية بتاونات 

آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 11:14 مساءً
Advert test

توزيع أطقم الكتب واللوازم المدرسية على التلاميذ بمختلف المؤسسات التعليمية بتاونات 

وهيب اقليم تاونات

في إطار البرنامج الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، انطلاقة المبادرة الملكية ” مليون محفظة” بتمارة يوم الخميس 12 شتنبر 2019، تواصل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات ، عملية توزيع الكتب واللوازم المدرسية بمختلف المؤسسات التعليمية الابتدائية بالوسطين الحضري والقروي وبالثانوية الإعدادية بالوسط القروي، على التلميذات والتلاميذ.

حيث ترأس هذه العملية السيد المدير الإقليمي يوم السبت 14 شتنبر، بكل من المدرسية الجماعاتية أولاد داود، وبثانوية أولاد داود الإعدادية .

وتشرف على هذه العملية لجان محلية من السلطات المحلية والأطر الإدارية والتربوية وجمعيات آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ. وكانت المديرية الإقليمية قد أعطت الانطلاقة الفعلية إقليميا لتوزيع الكتب واللوازم المدرسية يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري، بمدرسة المغرب العربي، بحضور السيد الكاتب العام لعمالة الإقليم بمعية وفد هام.

عملية لاقت صدى إيجابيا لدى آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ، كما أعطت دفعة قوية ونفسا جديدا من أجل موسم جديد ناجح. والصور المرفقة تجسد هذه العملية بمجموعة من المؤسسات التعليمية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-15 2019-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: