Advert Test
MAROC AUTO CAR

اعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2019/2020 بميدلت

آخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 8:12 صباحًا
Advert test

اعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2019/2020 بميدلت

مولاي ادريس بودجاج 

تحت شعار:”من أجل مدرسة مواطنة دامجة”، أعطى عامل إقليم ميدلت المصطفى النوحي ،مرفوقا بالمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بميدلت عبد الرزاق غزاوي الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2019/2020، صباح اليوم الاثنين 16 شتنبر 2019 ، من مدرسة موسى بن نصير بميدلت بالنسبة للعالم الحضري .

و من مركز كرامة بالنسبة للعالم القروي، بحضور وفد هام يتكون من الكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين، وشخصيات مدنية وعسكرية وأطر ومسؤولين في قطاع التربية والتكوين، وممثلين عن جمعيات أمهات وآباء التلاميذ و وتلميذات وتلاميذ المؤسسة التعليمية.

وبعد أداء النشيد الوطني، استمع عامل الاقليم والوفد المرافق له لشروحات مستفيضة ومعطيات مفصلة حول الدخول المدرسي الحالي بالإقليم، ليتم الاعلان عن انطلاق المبادرة الملكية “مليون محفظة”، وتوزيع المحافظ والمقررات الدراسية على التلميذات والتلاميذ، وبعد ذلك قام الوفد بزيارة بعض الفصول الدراسية بذات المؤسسة للاطلاع على سير الدراسة بها فضلا عن تفقد مرافق الداخلية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-17 2019-09-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: