Advert Test
MAROC AUTO CAR

بن يوسف اقجيع رئيسا جديدا لعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم

آخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 10:35 صباحًا
Advert test

بن يوسف اقجيع رئيسا جديدا لعصبة مكناس تافيلالت لكرة القدم 

متابعة مملكتنا

Advert Test

خنيفرة – أسفرت أشغال الجمع العام العادي لعصبة مكناس تافيلالت المنعقد مؤخرا بقصر المؤتمرات حمرية مكناس عن انتخاب بن يوسف أقجيع رئيسا جديدا للعصبة بديلا للرئيس السابق محمد عدال.

الجمع العام الذي جرى في أجواء هادئة، عرفت أشغاله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي واللذين تمت المصادقة عليهما ب59صوتا مقابل 9أصوات وامتناع 13ممثلين للفرق عن التصويت، قبل أن يتم انتخاب الرئيس الجديد بن يوسف أقجيع (رئيس فريق نادي حمرية خنيفرة/القسم الثاني هواة) كمرشح وحيد حظي باجماع من طرف ممثلي 81 فريقا الحاضرين.

ويتوقع متتبعو الشأن الكروي على مستوى المنطقة الكروية التي تجمع بين أندية منتقاة عن ثلاث جهات (فاس مكناس وبني ملال خنيفرة فدرعة تافيلالت) أن تراجع خريطتها جامعة لقجع مع نهاية الموسم الكروي القادم، ووفي انتظار ذلك ينتظر الكرويون على مستوى عصبة مكناس تافيلالت بعد إسناد مهامها للرئيس الجديد ان تعود إلى هذا الجهاز الروح من حيث تسييره وتدبيره ومن أجل عقلنة وظيفته الرياضية للنهوض باللعبة وبواقعها بغية استرجاع العصبة لقيمتها ولوزنها من خلال تأهيل عنصرها البشري باعتباره فاعلا أساسيا للتنمية الرياضية، وبإعطاء الأولوية للبنية التحتية من منشآت رياضية دون إغفال العمل على توفير الموارد المالية تحقيقا لطموح الأندية التي غالبيتها تعاني من الأزمات المالية في ظل شح الموارد وضعف المنح ؟

جدير بالذكر أن الرئيس المنتخب بن يوسف أقجيع أسندت له الصلاحية في اختيار مساعديه وكافة أعضاء مجلس العصبة ولجانها على أن يعرضها غضون الأسبوعين المقبلين.

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-09-17 2019-09-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: