Advert Test
MAROC AUTO CAR

حوار خاص مع مارية بالعافية

آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 9:48 صباحًا
Advert test

حوار خاص مع مارية بالعافية

عبد الغفور الرحالي 

Advert Test

تعيش الأوساط المغربية حالة ترقب للتعديل الحكومي في نظركم ما هو أثر التعديل على حزب الحركة الشعبية ؟

الحركة الشعبية كانت و لازالت ستدوم في الريادة فيما يتعلق بالعمل السياسي البناء ، سواء داخل الحكومة أو في أي موقع أخر. و يجب التذكير أن حزبنا العتيد شغله الشاغل و اهتماماته، المساهمة في بناء المغرب تقوية مؤسسته الدستورية، مما يتأكد معه أن العمل السياسي مسالة طبيعية و تستمر في جميع الأحوال.

في نظركم ما هي أهم الرهانات المستقبلية للحزب؟

للحزب خريطة طريق دقيقة و منهجية علمية تستمد من مرجعيته الاديولوجية و المبلورة في مختلف برامجه و في هذا الإطار، فان الحزب منكب بالدرجة الأولى على القضية الوطنية و المساهمة في و ضع نمودج تنموي يليق بمكانة المغرب و الذي يمكنه من مواجهة التحديات الكبرى .

كيف يمكن لحزب الحركة الشعبية الإسهام في إنجاح المشروع التنموي الجديد ؟

للحزب كفاءات كبرى من خيرات مغربنا الحبيب،تتمتع بخبرات عالية من شانها الإسهام في إنجاح المشروع التنموي الجديد . و للتذكير فان هذا المشروع يجب أن يكون في صلب اهتمام جميع المغاربة و القوى السياسية و المنظمات المجتماعاتية ،و أن الحزب ياخد على عاتقه تفعيل المشروع التنموي الجديد تحت القيادة الراشدة لجلالة الملك نصره الله وأيده .

ما مستوى الإستعدادات لمحطة 2021 للحزب وطنيا و محليا ؟

سنة 2021 ستكون بحول الله المنعطف الكبير داخل الحقل السياسي المغربي، الذي سيعرف سيطرة ملحوظة للمبادئ و القيم التي ينبني عليها حزب الحركة الشعبية و التي تصادف القيم الدستورية المغربية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-19 2019-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: