Advert Test
MAROC AUTO CAR

(فيفو) تكشف عن هاتفها الذكي ( إيس 1) بالسوق المغربية

آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 6:51 مساءً
Advert test

(فيفو) تكشف عن هاتفها الذكي ( إيس 1) بالسوق المغربية

الدار البيضاء – كشفت المجموعة العالمية ( فيفو) المتخصصة في الهواتف الذكية ومنتجات وخدمات الأنترنيت الخاصة بالهواتف المحمولة ، عن هاتفها الذكي ( إيس 1 ) على مستوى السوق المغربية ، وعن توجهها المتعلق بالتكنولوجيا والنجاعة .

Advert Test

وقد دشنت هذه المجموعة ، التي يتواجد المقر الاجتماعي لفرعها بالمغرب رسميا بالمغرب منذ أبريل سنة 2019 ، حضورها بالمملكة من خلال إطلاق هاتفها الذكي ( إيس 1)، وذلك رغبة منها في نقل نموذجها في مجال الأعمال إلى المستهلك المغربي.

وفي هذا الصدد اعتبر الرئيس المدير العام لشركة ( فيفو المغرب)  ليون وانغ، الخميس 19 شتنبر 2019 بالدار البيضاء ، خلال ندوة صحافية خصصت لتقديم أنشطة وخدمات ( فيفو )، أن إطلاق هاتف ( إيس 1) يعكس ” التزامنا المتعلق بنقل ابتكارات من الطراز الرفيع، وتجربة هاتف ذكي جيد للزبون المغربي “.

وتابع أن الجمع بين الميزات التكنولوجية المتقدمة للهاتف الذكي، هو أحد الوسائل العديدة التي تضع من خلالها الشركة تجارب رائعة رهن إشارة مستهلكيها.

وحسب الرئيس المدير العام ل ( فيفو)، فإن الهاتف الذكي (إيس 1) سيتم طرحه بالسوق المغربية ابتداء من 20 شتنبر الجاري ، من خلال لونين إثنين ( أزرق سماوي) و( أسود بلوري) ، لافتا الى أن ( فيفو) تتطلع إلى توسيع مجال مجموع هواتفها الذكية أكثر، حتى يتمكن المستهلكون من اختيار التجارب التي تناسبهم .

وقال إنه بعد خمسة أشهر من استقرار هذه الشركة بالمغرب ، فإنها تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 350 من العمال المغاربة، وأزيد من 500 شريك من المغرب .

وأضاف أنه بعد هذه المدة الزمنية فإن الشركة تتوفر أيضا على أزيد من 10 آلاف مستعمل ، وحوالي 150 ألف اشتراك على شبكات التواصل الاجتماعي .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2019-09-19 2019-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: