Advert Test
MAROC AUTO CAR

تنظيم منافسات الدورة الأولى لدوري “للا عائشة للغولف” ما بين 3 و6 أكتوبر المقبل بالرباط

آخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2019 - 7:38 مساءً
Advert test

تنظيم منافسات الدورة الأولى لدوري “للا عائشة للغولف” ما بين 3 و6 أكتوبر المقبل بالرباط

الرباط – تحتضن مدينة الرباط في الفترة ما بين ثالث وسادس أكتوبر المقبل، منافسات الدورة الأولى لدوري للا عائشة في رياضة الغولف، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 وذكر بلاغ لجمعية “جائزة الحسن الثاني للغولف” ، اليوم السبت، أن هذا الدوري الذي تنظمه الجمعية تم إحداثه تكريما لروح المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا عائشة، التي ساهمت بشكل كبير في النهوض برياضة الغولف النسوية على الصعيد الوطني.

Advert Test

   وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الدورة التي تشكل المحطة ال20 في برنامج الدوري الدولي للمحترفين، ستعرف مشاركة 126 ممارسا من المغاربة والأجانب، سيتبارون على المسالك الزرقاء للنادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، التي احتضنت منافسات جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم في أبريل الماضي.

  وأشار إلى أن دوري المحترفين، الذي عاد للمغرب بعد غياب دام تسع سنوات (الدرجة الثانية الأوربية)، يتضمن 24 دوريا من بينها المنافسات النهائية التي ستحتضنها مدينة مايوركا الإسبانية في نونبر المقبل، موضحا أن 45 لاعبا من المصنفين في دوري (رود تو مايوركا) سيتنافسون على المراكز الخمسة عشر الأولى التي تخولهم المشاركة مباشرة في الدوري الأوربي (الدرجة الأولى).

   وقال إن هذا العدد من اللاعبين الذين يمثلون النخبة العالمية، يجعلون من هذا الدوري مشتلا للأبطال، والذي استحق حمل شعاره (مصنع الأبطال).

   ويذكر أن المغرب ينظم بشراكة مع مختلف الهيئات الدولية دوريات من مختلف درجات رياضة الغولف الاحترافية ومن أبرزها الدوري الأوربي (جائزة الحسن الثاني -الدرجة الأولى) ودوري للا عائشة (الدرجة الثانية) ودوري أطلس برو تور (دوري المحترفين).

   وأوضحت جمعية “الحسن الثاني للغولف” في بلاغها، أن احتضان هذه التظاهرة الرياضية سيمكن اللاعبين المغاربة من الاحتكاك بأبرز اللاعبين من مختلف الفئات واستفادتهم من بطاقة دعوة للمشاركة بفضل التبادل بين مروجي رياضة الغولف، مما يعد فرصة حقيقية لأفضل ممثلي الغولف بالمغرب. 

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-09-21 2019-09-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: