Advert Test
MAROC AUTO CAR

جريمة بشعة تهز تراست بإنزكان سببها عسكري يذبح زوجته

آخر تحديث : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 6:08 مساءً
Advert test

جريمة بشعة تهز تراست بإنزكان سببها عسكري يذبح زوجته

اسماعيل كرايش

Advert Test

استفاقت ساكنة تراست بإنزكان، اليوم الأحد 22 شتنبر، على وقع جريمة بشعة، بعدما عمد جندي متقاعد إلى ذبح زوجته بواسطة السلاح الأبيض، إثر نشوب خلاف بينهما حول رغبته بالزواج للمرة الثانية.

وأفاد مصدر موثوق، أن العسكري أفصح لزوجته عن رغبته بالزواج من إمرأة ثانية إلا أنها رفضت الفكرة وأصر المعني على مخططه، ما نجم عنه تصاعد الخلاف ليتطور إلى تبادل للضرب انتهى بطعن الزوج لزوجته على مستوى الوجه، متسببا لها في جروح بليغة، قبل أن يقدم على ذبحها.

ونقلت الضحية بسرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، بينما أثار الحادث فزعا وخوفا شديدين في صفوف الجيران بعد أن عم صراخ المصابة المكان.

وفور علمها بالواقعة حلت بعين المكان السلطات المحلية والمصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية والشرطة العلمية، التي عملت على رفع البصمات والقيام بالمتعيَّن وجرى نقل الضحية بعد ذلك إلى المركز الاستشفائي المذكور، في حين فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الجريمة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-22 2019-09-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: